بالصور: بعثة الشباب تنهي معسكر الامارات وبرودوم يمنح اللاعبين إجازة

شباب3

وصلت مساء اليوم بعثة الفريق الشبابي إلى مدينة الرياض وذلك بعد انتهاء الفريق من معسكره الخارجي والذي أقيم في مدينة العين الإماراتية في الفترة من 6-13 يناير .

ومنح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة السيد ” ميشيل برودوم ” اللاعبين إجازة يوم غدٍ الإثنين على أن تستأنف التدريبات الثلاثاء المقبل .

من جهته واصل الفريق الأولمبي لكرة القدم بنادي الشباب ظهر اليوم الأحد تدريباته على ملاعب الفئات السنية تحت إشراف مدربه “مارك جيروسين”, بدأت التدريبات بتمارين لياقية تحت إشراف مدرب اللياقة “رودي كاليما” أعقبها بإجراء تدريبات تكتيكية ، وتقسيمه على منتصف الملعب, يدخل الفريق ابتداءً من يوم غدٍ الاثنين معسكراً داخلياً بالنادي ولمدة (6) أيام وذلك استعداداً لمنافسات الدور الثاني من كأس الأمير فيصل بن فهد .

وفي شأن آخر أدى فريق درجة الشباب لكرة القدم بالنادي تدريباته ظهر اليوم الأحد على الملاعب الرديفة بالنادي، اشتملت التدريبات على تمارين لياقية وتكتيكية عقب ذلك قسم مدرب الفريق “يان” اللاعبين إلى ثلاث مجموعات ركز من خلالها المدرب على تطبيق عدداً من الجمل التكتيكية.

وبدوره واصل فريق درجة الناشئين لكرة القدم بالنادي تدريباته عصر اليوم الأحد على الملاعب الرديفة بالنادي وذلك تحت إشراف مدرب الفريق السيد “نيكولا” الذي أخضع اللاعبين إلى تدريبات لياقية، قبل أن يقسم اللاعبين إلى عدة مجموعات على منتصف الملعب وذلك لتطبيق عدداً من الجمل التكتيكية

تدريبات الشباب 6 تدريبات الشباب 2 تدريبات الشباب 3 تدريبات الشباب 4 تدريبات الشباب 5

12