المشامع : اختيار الخليج لمعسكر فنربخشه لانها الانسب لإعداد الدانة

ClF8mYcWQAAuxv2قررت إدارة نادي الخليج المكلفة برئاسة فوزي الباشا ان تقيم المعسكر الخارجي للفريق الاول لكرة القدم في تركيا وتحديداً في مدينة فنربخشه لمدة 20 يوم على ان يبدأ يوم 5 وحتى 25 شوال الموافق 10 وحتى 30 يوليو المقبل . حيث سيخوض الفريق الخلجاوي 3 مباريات ودية متدرجة ما بين فرق تركية وأخرى من خارجها وسيتم الاعلان عنها لاحقاً . يأتي ذلك تحضيراً للموسم الثالث على التوالي والذي يخوضه الدانة في دوري عبد اللطيف جميل بعد نجاحه في الموسم الماضي بتحقيق أهدافه وكسر أرقامه ببلوغه المركز السابع لدوري جميل برصيد 33 نقطة .

يذكر بان موعد انطلاقة التدريبات ستكون يوم 23 رمضان الجاري بحضور المدرب البلجيكي باتريك دي وايلد الذي من المقرر وصوله الاسبوع المقبل .
ومن جهته فقد أوضح علي المشامع عضو إدارة نادي الخليج المكلفة بان اختيار تركيا كوجهة للمعسكر الخارجي بعد مفاضلته مع عدة ملفات أوروبية وعربية أخرى مشيراً بان تركيا هي الانسب في ظل ضيق وقت التجهيزات لتفادي إشكالية التأشيرات والتي حرمت الفريق من خدمات الرباعي الاجنبي في معسكر اسبانيا في الموسم الماضي وقال “: معسكر فنربخشه بتركيا يمتاز بتوفر كافة الوسائل التي من شأنها ان تساهم لانجاح المعسكر سواء من أجواء رائعة وملاعب مميزة ومرافق صحية “

14