الشباب يختتم معسكره بعد وديتي هامبورغ والغرافة .. والبلطان يقيل بيلاسكو

تدريبات الشباب 4

يعود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب إلى العاصمة الرياض يوم الأحد عند الساعة السادسة مساءاً قادماً من الإمارات العربية المتحدة، وذلك بعد أن أنهى معسكره الإعدادي الخارجي الذي احتضنته مدينة العين الإماراتية لمدة أسبوع خاض خلاله الفريق مبارتين وديتين أمام فريق هامبورغ الألماني، والغرافة القطري.

كان الفريق قد أجرى ي السبت مرانه الأخير ضمن برنامجه الإعدادي، وذلك على فترتين صباحية ومسائية تحت إشراف المدير الفني ميشيل برودوم، اشتملت الأولى على تدريبات الاستحواذ على الكرة شارك فيها جميع اللاعبين باستثناء الثنائي فيرناندو، نايف القاضي اللذان خضعا لتدريبات استرجاعية.

وفي الحصة التدريبية المسائية أخضع مدرب الفريق “إيمليو فيريرا” اللاعبين إلى تدريبات تكتيكية ركز من خلالها على خط الدفاع، وفي آخر عشرين دقيقة من الحصة أخضع مدرب اللياقة السيد “رينات فيلبارت” اللاعبين إلى تدريبات لياقية.

من جانب آخر, عقد رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان اجتماعاً مع نائب رئيس النادي (المكلف) الأستاذ عبد الله القريني، ومدير الفئات السنية بالنادي الأستاذ عبد الحكيم الشدوخي، ومدرب فريق درجة الشباب لكرة القدم السيد “خوان بيلاسكو” لمناقشة أوضاع فريق درجة الشباب.

وتقرر خلال الاجتماع إنهاء عقد السيد “خوان بيلاسكو”، وذلك لعدم تحقيقه النتائج الإيجابية خلال مسيرته مع الفريق . كما عقد الرئيس الشبابي اجتماعاً مع المشرف العام الفئات السنية السيد”يان” تم خلاله تكليفه بتولي مهمة تدريب فريق درجة الشباب لكرة القدم.

 

10