الزمالك يمنح الأهلي مهلة أخيرة لسداد صفقة عبدالشافي

محمد عبدالشافيقالت تقارير إعلامية سعودية، اليوم الأربعاء، إن نادي الزمالك المصري، منح نادي أهلي جدة السعودي، مهلة حتى يوم 17يونيو/حزيران الجاري، لتسديد ما تبقى من قيمة صفقة انتقال الظهير الأيسر محمد عبدالشافي، والمقدرة بمليون و300 ألف دولار، بالإضافة إلى 5% غرامة تأخير.

ونقلت هذه التقارير، تأكيدات على لسان مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أنهم منحوا النادي الأهلي مهلة لتسديد المستحقات المتأخرة، وفي حال عدم التزام الإدارة الأهلاوية بتسليمهم المبلغ حتى الـ 17 من يونيو/حزيران الجاري، فإنهم سيصعِّدون القضية مجددًا في محكمة التحكيم الرياضية.

كان الزمالك، لجأ لمحكمة التحكيم الرياضية الدولية “كاس” بشكوى ضد الأهلي، وحصل مؤخرًا على إخطار من ” كاس” على حكم بأحقيته في هذه المستحقات، بالإضافة إلى تحصيل 5% غرامة تأخير في السداد، مع إلزام نادي أهلي جدة بالسداد، قبل يوم 19 يونيو/حزيران الجاري.

يذكر أن أزمة، اندلعت بين نادي الزمالك والنادي الأهلي، بسبب مستحقات صفقة انتقال عبدالشافي إلى الأهلي، ليقرر نادي الزمالك التقدم بشكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، التي أحالت الأمر إلى المحكمة الرياضية الدولية “كاس”.

11