بالصور : الشباب يختتم فعالياته مركزه الصيفي للإحتياجات الخاصة

1بحضور رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ عبدالله القريني، والأستاذ خالد القميز، رئيس مكتب الهيئة العامة للرياضة بمنطقة الرياض، والأستاذ عبد العزيز الربيعة المدير التنفيذي لبنك الرياض، وعدد من أعضاء مجلس إدارة النادي، اختتمت مساء اليوم فعاليات المركز الصيفي العاشر لذوي الاحتياجات الخاصة بنادي الشباب الذي نظمته إدارة المسؤولية الاجتماعية بالنادي لمدة ستة أسابيع برعاية بنك الرياض. إذ شارك في فعاليات هذا العام أكثر من 85 طالباً من مختلف ذوي الاعاقات (توحد – داون – صم – مكفوفين – متعدد عوق – وإعاقات فكرية) قدمت لهم العديد من البرامج التعليمية والترفيهية والمسابقات، والألعاب الرياضية بإشراف نخبة من المختصين في مجال رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة.

وحظي حفل الختام بالعديد من الفقرات الترفيهية والمسابقات الرياضية، كما وزع للطلاب المشاركين ميداليات وهدايا تذكارية. ويعد المركز من أهم البرامج الاجتماعية المستدامة في نادي الشباب، ويحظى باهتمام كبير من الإدارة الشبابية، كما أسر الأطفال نظراً لتبلية فعالياته رغباتهم ومتطلباتهم في المجالات التعليمية والرياضية والترفيهية.
من جهته قدم مدير إدارة المسؤولية الاجتماعية بالنادي الأستاذ راشد الشعلان، شكره وتقديره للإدارة الشبابية على اهتمامها بفعاليات المركز ودعمه للعام العاشر على التوالي، كما أثني الشعلان على بنك الرياضة لرعايته المركز بصفة متواصلة لعشر سنوات.

20 12 8 2

12