المؤتمر الصحفي لتقديم اللاعب / الكويكبي : الاتفاق بوابتي للمنتخب ،، الدبل : نجم منضبط و موهوب

IMG-20160614-WA0007أكد رئيس الاتفاق خالد الدبل في المؤتمر الصحفي الذي تم تقديم نجم الاتفاق الجديد اللاعب محمد الكويكبي من خلاله لوسائل الإعلام : أن الصفقة تمت بتوصية من المدرب جميل قاسم وبتمويل من رئيس المجلس التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف عبدالرحمن البنعلي الذي تكفل بالجزء الأكبر منها.

وأوضح الدبل بأن التعاقد مع الكويكبي جاء بناء على معايير دقيقة منها أنه منضبط وموهوب وفي بداية مشواره الرياضي، مشدداً على أنه رغم صغر سنه إلا أنه ناضج كروياً حيث مثل العروبة في دوري المحترفين وهو ابن ١٩ سنة.

وكشف الدبل عن مساعي إدارته لإنهاء ملف التعاقدات قبل المعسكر الخارجي بالتعاقد مع لاعبين أجنبيين حيث بات أحدهما قريباً بينما تتم المفاضلة لحسم ملف اللاعب الآخر بين عدد من اللاعبين، بالإصافة إلى التعاقد مع بعض اللاعبين المحليين بحسب الخانات التي يحتاجها الفريق.

من جهته أبدى الكويكبي سعادته بارتداء قميص الاتفاق موضحاً بأن يتطلع للمنافسة على الخانة مهما يكن المنافسين عليها سواء لاعبين أجانب أو محليين.

ووعد الكويكبي جماهير الاتفاق بأن يكون حضوره مؤثراً بمستويات لافتة وأهداف حاسمة، متمنياً بأن يكون ناديه الجديد بوابته للمنتخب الوطني الأول.

Ck29-pHWkAA0e0F IMG-20160614-WA0006 IMG-20160614-WA0011

13