فيصل بن تركي : رجال النصر حريصون على مسيرته وإصرارهم وراء عودتي

CknR4OnWEAEjyRuأكد رئيس نادي النصر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر أن نتائج اجتماع أعضاء شرف النادي كانت جيدة ومثمرة وجاءت لتؤكد أن للنصر رجال حريصون على مسيرته وهدفهم إسعاد محبيه حسب وقال الشي الذي لم أتوقعه هو ما حدث في آخر الاجتماع فانا حضرت كعضو شرف ولم يكن لدى الرغبة في العودة لكرسي الرئاسة بل حضرت وأنا عاقد العزم على دعم أي مرشح ولكنني وجدت إصرارا كبيراً من الأمير مشعل بن سعود تبع ذلك مكالمة لسموه مع والدي الأمير تركي بن ناصر تبع ذلك إصرار من كل الأعضاء الحاضرين على عودتي للرئاسة وخلال ذلك أجريت بعض المكالمات مع بعض المهمين لدي ووجدت منهم نفس رغبة أعضاء الشرف ومن أجل المصلحة العامة للنصر وتقديرا للأمير مشعل وأعضاء الشرف ومباركة الوالد وافقت على العودة لكرسي رئاسة النادي ومن أجل النصر هذا الكيان الذي نعشقه جميعاً أنا مستعد للتضحية بكل شئ , وأضاف الأمير فيصل بن تركي الاجتماع قائلاً انا حضرت اجتماعات كثيرة لأعضاء الشرف ولكن هذا أول اجتماع نخرج منه برؤية واضحة ويكون الجميع على توافق تام على جميع ما تم مناقشته في الاجتماع , وأشاد الامير فيصل بالوفقة الصادقة من اعضاء الشرف لدعم مسيرة النادي في المرحلة القادمة وقال ان حجم التبرعات التي اعلنها اعضاء الشرف في الاجتماع يؤكد ذلك وهو امرأ جميل ومبشر بتأكيد التفاف أعضاء الشرف حول النادي.

وقال الأمير فيصل إن موافقة الأمير مشعل بن سعود على تولى رئاسة هيئة أعضاء الشرف شرف كبير لنادي النصر وسوف يكون في القريب العاجل مكتب تنفيذي وأمانة لهيئة أعضاء الشرف بمقر النادي . ومن بعد هذا الاجتماع سنخطط لكل الأمور التي تهم النادي بإذن الله .

وأضاف قائلاً في الاجتماع تم بالإجماع اختيار المهندس عبدالله العمراني ليكون نائب لرئيس النادي وأنا أتشرف بوجود العمراني في هذا المنصب وان شاء الله توفق إدارة النادي في تحقيق طموحات وآمال محبي النادي وعشاقه خلال الفترة القادمة . وفي نفس الوقت أقدم خالص الشكر والتقدير والامتنان للعميد فهد المشيقح على العمل الكبير الذي قام به من أجل النصر طوال الفترة الماضية وأنا متأكد من أن أبو تركي سيواصل تقديم كل ما هو مفيد وجديد خدمة للنادي من خلال تولية منصب نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف .

وأكد الأمير فيصل أن والده الأمير تركي بن ناصر كان داعماً للنصر منذ أيام الرمز الأمير عبدالرحمن بن سعود يرحمه الله وسوف يظل داعما قوياً للنصر وبإذن الله نوفق جميعاً في خدمة النصر.

ووجه الأمير فيصل بن تركي رسالة لجماهير النصر قائلاً الاستعداد قد يكون متأخراً بعض الشئ بالنسبة للمدرب واللاعبين الأجانب في الوقت الذي ستنطلق التدريبات في وقتها المحدد وبإذن الله سنعمل كل ما في وسعنا لإتمام كافة الأمور ولإسعاد جماهير النصر في الموسم المقبل .

11