نادي النصر : الامير مشعل رئيس لهيئة اعضاء الشرف وعودة الامير فيصل بن تركي و66 مليون دعم للنادي

CP3V6725عقد أعضاء شرف نادي النصر مساء اليوم الجمعة اجتماعاً لهم برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز وبحضور كل من ( الأمير ممدوح بن عبدالرحمن بن سعود و الأمير فيصل بن تركي بن ناصر والأمير نواف بن مشعل بن سعود والأمير فهد بن مشعل بن سعود والأمير عبدالعزيز بن عبدالرحمن بن ناصر والأمير عبدالعزيز بن محمد والأمير سعود بن عبدالرحمن بن سعود والأمير محمد بن عبدالرحمن بن ناصر والأمير سعود بن عبدالرحمن بن ناصر والأمير خالد بن سطام بن سعود والأمير سلطان بن فهد بن مشعل والعميد فهد المشيقح والأستاذ محمد الساير والأستاذ ماجد الجميح والمهندس عبدالله العمراني والأستاذ أيمن القاضي والأستاذ منصور الثواب والأستاذ تركي المشيقح والأستاذ فهد الفواز نيابة عن عضو شرف والأستاذ عبدالهادي الحبابي والأستاذ سلمان المالك والمهندس شرف الحريري والأستاذ محمد بن عصاي والأستاذ فهد الطخيم والأستاذ خالد الطخيم والأستاذ عبدالعزيز الطخيم والعميد خالد الرشيدان ) .حيث ناقشوا جملة من الأمور التي تهم مستقبل النادي واتخذوا عدد من القرارات .
وعقب الاجتماع أكد صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز على أن الاجتماع كان ناجحاً بكل المقاييس ومشرف لكل النصراويين وبهذه المناسبة أقدم باسم كل النصراويين الشكر والتقدير والعرفان لصاحب السمو الملكي الامير تركي بن ناصر بن عبدالعزيز على وقفاته المشهودة ودعمه للنصر منذ سنين طويلة ورئاسته لهيئة أعضاء الشرف خلال الفترة الماضية والتي شهدت ناجحات لمسيرة النادي وأشكر أخواني أعضاء الشرف على ثقتهم وترشيحي لأن أكون رئيساً لهيئة أعضاء الشرف وأنا افتخر بهذا لمعرفتي التامة بأعضاء شرف النصر ومدى حرصهم على ناديهم مبيناً سموه أن العميد فهد المشيقح سيكون نائباً لرئيس هيئة أعضاء الشرف .
وأضاف سموه قائلاً خلال الاجتماع تم مناقشة ترشيح رئيس للنادي وبعد مداولات بين الأعضاء طلب الجميع من الأمير فيصل بن تركي العودة لرئاسة النادي ووسط الحاح من الجميع وإصرارهم على ذلك وبوقفة من الأمير تركي بن ناصر وافق الأمير فيصل بن تركي على العودة لكرسي الرئاسة مبيناً سموه أنه قد تم ترشيح المهندس عبدالله العمراني ليكون نائباً لرئيس النادي متمنياً لهم ولإدارتهم التوفيق والسداد .
وبين سموه أن الأعضاء المجتمعين اعلنوا دعمهم للنادي بمبلغ ( ستة وستين مليون ريال ) مثمناً سموه لهم ذلك ومؤكداً على أن ذلك لا يستغرب منهم .
وبين سموه أن ما تعرض له النصر في الموسم الماضي ماهي إلا كبوة والعالمي قادر على تجاوزها والانطلاق مجدداً لتحقيق آمال وتطلعات جماهيره الوفية مشيداً بالعمل الذي قدمه الأمير فيصل بن تركي في المرحلة الماضية وقال القادم سيكون أفضل بحول الله وقوته .
ووجه سموه رسالة لجماهير النصر وقال هم فخر النادي ونحن لاشي بدون دعمهم ووقفاتهم المشهودة ونحن نعلم يقيناً مكانة النصر في قلوبهم .
كما وجه سموه كلمة للاعبي النصر وقال اطمئنوا فالنصر في أيدي أمينة بوجود الأمير فيصل بن تركي ومستحقاتكم سيتم صرفها وجميع أمور النادي ستسير من حسن إلى أحسن . وللجميع أقول لا خوف على النصر في ظل وجود مثل هؤلاء من أعضاء الشرف ومن الجماهير الوفية العاشقة .CP3V2009 CC3P6659 CC3P6449

10