نادي الجوف لذوي الاحتياجات الخاصة يزور اسمنت المنطقة الشمالية
????????????????????????????????????

????????????????????????????????????

قام نادي الجوف لذوي الاحتياجات الخاصة و ضمن برامجه الثقافية و الاجتماعية بزيارة إلى شركة اسمنت المنطقة الشمالية وكان في استقبالهم فور وصولهم إلى مقر الشركة مشرف العلاقات العامة بالشركة الأستاذ طلال بن خلف الجهني و الذي قام مشكورًا بتأمين سكن الفريق .
وفي مستهل الزيارة باليوم التالي اطلع الوفد الزائر على مرافق و أقسام المصنع ،و شاهدوا خلال جولتهم في أرجاء المصنع مراحل تصنيع الاسمنت وتعبئته بدءً من نقل الاحجار و تفتتيها حتى وصولها كمنتج نهائي إلى السوق .
كما استمع الوفد لشرح موجز عن أقسام و مرافق المصنع و مراكز المراقبة و التحكم و السيطرة ، و تعرف الوفد من خلال الزيارة على جودة المنتج و الاختبارات الكيميائية التي يمر بها ، كما تعرف الضيوف على انجازات الشركة ومشاريعها الانتاجية وخططها المستقبلية.
من جانبه فقد أثنى الوفد على ما شاهدوه من منجزات و إمكانيات مشيدين بالجهود والتطورات التي تسلكها الشركة لتحقيق أهدافها ، كما أشاد الوفد بمشروع توطين و تطوير الكوادر الوطنية من خلال تدريبها و توظيفها .
وفي نهاية الزيارة قام رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ عبد الله بن مصلح المريح بتقديم العضوية الشرفية للأستاذ حميد بن مران الرويلي مدير الموارد البشرية بالشركة ، و تقديم الدروع التذكارية للرويلي و الجهني و التقاط الصور التذكارية معهم.
هذا و عبر المريح عن سعادته بهذه الزيارة مقدمًا شكره و تقديره لمجلس إدارة الشركة و العاملين بها على ما وجدوه من كرم الضيافة وحفاوة الاستقبال ، متمنياً لهم المزيد من التوفيق والنجاح.
و في شأن متصل حضر أعضاء الفريق الحفل الختامي لمركز الترفيه و المتابعة لرعاية الأيتام بطريف .
الجدير بالذكر فقد قامت شركة اسمنت المنطقة الشمالية بتأمين السكن داخل مقر الشركة و الوجبات لأعضاء النادي .
رافق النادي بالإضافة إلى رئيس مجلس الإدارة ؛ لمشرف الثقافي الأستاذ فواز بن الغثيان الرويلي و الأستاذ محمد بن مصلح المريح .

10