تأهلا عن المجموعة الاولى في خليجي 21

بالفيديو: الامارات تواصل التألق بالعلامة الكاملة والبحرين تشعل اجواء المنامة

البحرين

رافق المنتخب البحريني شقيقه الإماراتي في التأهل عن المجموعة الأولى بنهاية لقاءات الجولة الثالثة و الفاصلة التي تفوق فيها البحرين على قطر بهدف دون مقابل و الإمارات على عمان بهدفين نظيفين ليعلنان تأهلهما الى دور نصف النهائي من بطولة خليجي 21 المقامة حالياً بمنامة البحرين .

و كان المنتخب البحريني قد تفوق بعدما فرض سيطرته على لقاؤه أمام قطر حتى تحصل على ركلة جزاء تقدم لها فوزي عايش و اودعها الشباك هدف بحريني أول في الدقيقة 25 ، ليتقدم بعدها المنتخب القطري رغبة في تعديل النتيجة و ان كانت كراته لم تكن بتلك الخطورة لتمضي بسلام و ينتهي الشوط الأول بتقدم البحرين بهدف نظيف .

و في الشوط الثاني عاد المنتخب البحريني الى الضغط و بقوة على المرمى القطري و اهدر العديد من الكرات و التي تألق في التصدي لها الحارس القطري بابا مالك ، و بعد مضي منتصف الشوط بدأ المنتخب القطري يدرك خطورة الموقف و يهدد مرمى البحرين الا ان ثبات لاعبو المنتخب البحريني حال دون ذلك ليعلن الحكم صافرته معلناً نهاية اللقاء و تأهل المنتخب البحريني ثانياً عن مجموعته بأربع نقاط .

و في اللقاء الثاني حسم النجم أحمد خليل لقاء منتخبه الإماراتي أمام عمان حيث سجل هدفي التفوق و الفوز في آخر عشر دقائق من اللقاء ، ليطرد بعدها حكم اللقاء لاعب المنتخب العماني حسن مظفر قبل نهاية اللقاء بدقيقة و ينتهي اللقاء بتفوق المنتخب الإماراتي و صدارته لمجموعته بعد حصوله على نقاطها التسع كاملة .

و بذلك ينتظر المنتخبان الإماراتي و البحريني نظيريهما في المجموعة الثانية التي تأهل منها رسمياً المنتخب العراقي في انتظار المتأهل الثاني و الذي يحدده اللقاء الحاسم بين الأخضر السعودي و الأزرق الكويتي غداً السبت.

اهداف الامارات وعمان

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=j72g_mAL_RY[/youtube]

أهداف البحرين وقطر

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=9GNWIsGSWTM[/youtube]

11