جستينه يؤكد: منصور البلوي لن يعود للاتحاد

q

أكد الإعلامي الرياضي عدنان جستنيه أن رئيس الاتحاد السابق وعضو شرفه الحالي، منصور البلوي لن يعود من جديد لرئاسة نادي الاتحاد وذلك لأسباب مالية.

وكتب جستنيه من خلال حسابه الرسمي عبر تويتر”موقفي من عودة منصور البلوي لرئاسة نادي الاتحاد مبني على وعود لم يلتزم بالوفاء بها، وعقلية إعلامية يعتقد أنها قابلة أن تستمر في مرحلة مختلفة.. سأحارب بقلمي وبكل ما أستطيع لكي لا يعود.. ليس كرهاً إنما كرهاً في عبث أصبح الاتحاد بسببه يعاني منه”.

وأضاف: “أبشر كل الاتحاديين الذين عانوا هذا الموسم والمواسم الماضية من هذا العبث أن منصور البلوي لن يعود، وكل ما ينشر من أخبار لا أساس له من الصحة إطلاقاً، والسبب ليس من الدولة أو الهيئة الرياضية كما يحاول البعض أن يمهد لذلك، إنما بسبب ظروفه المادية التي لا تسمح له”.
وأكمل”أنا هنا أعلن التحدي بأن منصور البلوي ليس لديه الرغبة بالعودة وتسديد كافة الديون وتولي رئاسة نادي الاتحاد، ومن يقول غير ذلك فالأيام بيننا، وداعاً لزمن الكذب والوعود الواهية والميزانية المفتوحة، وأسأل الله الكريم أن يسخر لنادي الاتحاد في المرحلة المقبلة الرجل الصادق الأمين”.

وأكمل”لن أرد على جمهور مضحوك عليه، أقدر مشاعرهم ولكن من المؤكد أنهم يوماً ما سوف “يصحون” من سباتهم العميق ومن الوهم المسيطر على عاطفتهم وعقولهم”.

19