غوميز : بالعمل الجماعي سنحافظ على مكتسبات الأهلي ونواصل تحقيق الألقاب

غوميز جوميزصرح المدير الفني الجديد للفريق الأول بالنادي الأهلي البرتغالي جوزيه قوميز في المؤتمر الصحفي الأول له بعد توقيع عقده مع النادي : اشكر الجميع وانا سعيد للغاية للتواجد على رأس الإدارة الفنية لفريق كبير وعريق مثل الاهلي . فالأهلي هو بطل الدوري والكأس في الموسم الماضي وهو ما يصعب من المهمة في الموسم القادم وطموحتنا كبيرة مع الفريق . وبالمناسبة أشكر المدير الفني السابق للفريق كريستيان جروس على ترشيحه لي للإشراف الفني على الفريق وبيننا علاقة قوية.

وعن طبيعة العمل بالنادي أكد قوميز : العمل سيكون جماعي في النادي وهدفي الأول تحقيق البطولات والإنجازات .  حيث سنعمل على الحفاظ على مكتسبات الموسم الماضي وسنحاول الإعداد جيدا للموسم المقبل لتحقيق البطولات . كما سيكون معي للإشراف الفني على الفريق الجهاز المعاون الذي عملت معه في فريق التعاون ماعدا مدرب حراس المرمى . و سيكون هناك اجتماع مع المشرف العام على الفريق الكروي الأول طارق كيال للتخطيط لمعسكر إعداد الفريق للموسم المقبل . حيث بداية معسكر الفريق ستكون في الثالث من شهر شوال المقبل للاستعداد للموسم الجديد والذي سيبدأ بمباراة كأس السوبر .

و في رده على سؤال عن محترف الفريق محمد عبد الشافي قال : أفضل ظهير أيسر في الدوري السعودي الموسم الماضي وبالعموم لدينا لاعبين أجانب مميزين . أما عن فرق دوري جميل فأجاب : لكل فريق في الدوري طريقة لعب مختلفة وسنحاول تطبيق طريقة اللعب الأنسب للفريق وللعناصر الموجودة.

وعن سيرته العملية وخبراته كمدب كشف قوميز : عملت 10 سنوات كمساعد مدرب وعملت في نادي بورتو البرتغالي ثم عملت موسمين كمدير فني قبل التعاقد مع فريق التعاون. ولدي ٢٢ عام بعالم كرة القدم وتعاملت مع لاعبين دوليين وسنحاول تقديم الإضافة الفنية للفريق في المستقبل .

 

 

19