غروس في حديث الوداع مع الأهلاويين : أبحث عن قسط من الراحة ورشحت غوميز لخلافتي

غروس جروسهنأ المدير الفني للفريق الأهلاوي السويسري كريستيان غروس الأهلاويين بتحقيق لقب كأس خادم الحرمين الشريفين ضمن مؤتمره الصحفي مساء اليوم الإثنين بمقر النادي لإعلان رحيله عن النادي الأهلي .

و بدأ غروس تصريحاته مؤكداً بأفضل ختام للموسم الرياضي الحالي هو الحصول على لقب كأس خادم الحرمين الشريفين مساء أمس.

بعدها إستهل غروس مؤتمره قائلاً : عقدي مع النادي انتهى رسميا بمباراة الأمس واتخذت قرارا بعدم التجديد لفترة قادمة أريد أن أخذ قسطا من الراحة بعد عمل شاق مع الفريق . وأوجه شكري للرمز الأمير خالد بن عبدالله والأمير فيصل بن خالد وإدارة وجماهير النادي على دعمهم الكبير للفريق خلال الفترة الماضية . كما اشكر الجهاز الفني المعاون على عملهم المميز معي في الموسمين الماضيين كما اشكر الجهاز الإداري ولاعبي الفريق الأبطال.

و أكد السيد غروس : عدم تجديد عقدي لفترة قادمة مع النادي لم يكن لأسباب مالية وإدارة النادي قدمت لي عرض قوي للتجديد خلال الفترة الماضية . بل كان رحيلي عن الأهلي كان لأسباب شخصية وظروف خاصة بي واشرت لإدارة النادي بالتعاقد مع المدرب البرتغالي قوميز لخبرته المميزة في الدوري السعودي .

و عن أهدافه مع النادي قال : عندما حضرت للفريق كان هدفي الأول تحقيق البطولات وحققت ثلاثة بطولات مع الفريق في الموسمين الماضيين .

و عن نجوم الفريق أكد غروس : عمر السومة قدم موسم استثنائي وهو لاعب من طراز فريد كما كان لكابتن الفريق تيسير الجاسم دورا كبيرا مع الفريق طوال الفترة الماضية. كذلك اسامة هوساوي لاعب مهم ولديه خبرة مميزة وتواجده كان هام لقوة خط دفاع الفريق كما كان لطارق كيال دور هام مع الفريق في الفترة الماضية .

و عن مسابقة الدوري السعودي وصفها غروس : من الدوريات القوية خاصة في ظل تقارب مستويات الأندية وصعوبة تعويض النقاط المهدرة وليس من السهل تحقيق لقب الدوري السعودي.

و وصف غروس العمل بالنادي الأهلي بأنه مميز وممتع من كافة الجوانب ولن أمانع في العودة مجددا للفريق في المستقبل إذا سنحت الفرصة لذلك .

و في الختام أشكر جماهير الأهلي الوفية على حضورها ودعمها القوي للفريق طوال الموسم كما اشكر الإعلاميين على مساندتهم للفريق خلال الفترة الماضية.

20