ريكارد يغلق التدريبات استعداداً للكويت .. واجتماع ثنائي بين السعودية والبحرين

عيد الشيخ سلمان

أجرى الأخضر تمرينه يوم الخميس في الساعة الرابعة والنصف عصراً على ملعب الإتحاد البحريني استعدادا للقاء المرتقب مع المنتخب الكويتي الشقيق يوم السبت  وذلك ضمن بطولة كأس الخليج 21 وقسم المدرب اللاعبين إلى مجموعتين الأولى الذين شاركوا في مباراة  المنتخب اليمني الشقيق وكانت تمارينهم إسترجاعية والمجموعة الثانية تمارين لياقية وبعض الجمل الفنية والتكتيكية لمن لم يشارك في المباراة , وكان التمرين مفتوح للإعلام.

وسيكون موعد تمرين يوم الجمعة في الساعة السادسة مساءاً على ملعب نادي النجمه وسيغلق عن الإعلام بعد ربع ساعة من بداية التمرين.

الجدير بالذكر أن المدير الفني للمنتخب السيد فرانك ريكارد سيعقد مؤتمراً صحفياً يوم غداً في الساعة الواحدة وعشرون دقيقة ظهراً في فندق الدبلومات.

اجتماع عيد بالشيخ سلمان

عقد الاستاذ احمد بن عيد الحربي رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم وصاحب السمو الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم رئيس اللجنة التنفيذية لدورة كأس الخليج العربي الواحدة والعشرون ظهر (الخميس) إجتماعاً ثنائياً في مقر إقامة رئيس الاتحاد السعودي في العاصمة البحرينية المنامة، تم خلاله مناقشة التعاون المشترك بين الاتحادين السعودي والبحريني لكرة القدم في الفترة الماضية والحالية واللاحقه، إلى جانب مناقشة المواضيع المشتركة بين الاتحادين في مجال كرة القدم الخليجية والآسيوية.

وقدم الاستاذ احمد بن عيد الحربي رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم درعاً تذكارياً لصاحب السمو الشيخ/ سلمان بن ابراهيم آل خليفة، وأكد رئيس الاتحاد السعودي ان الزيارة تأتي في إطار زيارات مستمرة بين مسؤولي الاتحادين والتي تهدف إلى مزيد من التعاون بين الجانبين.

وقال الاستاذ احمد بن عيد الحربي: “اللقاء يأتي إمتداداً للقاءات وزيارات متبادلة بين مسؤولي الاتحادين السعودي والبحريني منذ فترة طويلة، ونهدف من مثل هذه اللقاءات الي مزيد من التعاون المشترك بين الاتحادين لما فيه مصلحة كرة القدم السعودية والبحرينية، ونشكر سمو الشيخ سلمان بن ابراهيم على حسن وكرم الضيافة الذي وجدناه في مملكة البحرين الشقيقة نحن وبقية الوفود الخليجية المشاركة في دورة كأس الخليج وعلى العمل الكبير والجهود الجبارة التي تحظى بها الدورة من سموه ومن اللجان العاملة كافة، ونتمنى للكرة البحرينية مزيداً من الازدهار والتفوق على مختلف الاصعدة”.

10