ايوفي وشوكت وصلا

بالصور: النصر يتعادل مع الجيل ودياً وكارينو يمنح اللاعبين راحة يوم الجمعة

النصر الجيل 2

تعادل فريق النصر مساء يوم الخميس ودياً مع فريق الجيل أحد فرق الدرجة الأولى وذلك بنتيجة هدف لكل منهما في لقاء أقيم على ملعب النادي بالرياض ضمن تحضيرات الفريق خلال فترة التوقف.

وسجل للنصر أولاً حسين عبدالغني في الشوط الأول بعد كرة عرضية حولها احد مدافعي الجيل لمرماه بالخطأ قبل أن ينجح لاعب الجيل مشاري الدوسري في ادراك التعادل بالشوط الثاني عن طريق ركلة جزاء.

ودخل النصر بتشكيلة مكونة من عبدالله العنزي وحسين عبدالغني وخالد الغامدي ومحمد عيد وعمر هوساوي وشايع شراحيلي وعبدالمحسن عسيري وعبده عطيف وباستوس وخالد الزيلعي وسعود حمود.

وفي الشوط الثاني أشرك المدرب كارينيو عدد من الاسماء الشابه وهي كل من بدر الدعيع وعبدالله مادو وجمعان الدوسري وابراهيم الزبيدي وسعود فلاتة وايمن فتيني وفهد الرشيدي وعبدالعزيز الذيابي وعبدالاله النصار وعبدالرحمن القحطاني ومصعب العتيبي ومحمد الجيزاني.

يشار إلى أن كارينيو منح الفريق راحة عن التدريبات يوم الجمعة على أن يبدأ السبت التدريبات الفعلية للقاء الاهلي المقبل في دوري زين, حيث ستكون التدريبات على فترتين صباحية ومسائية.

كما يجدر ذكره أن اللاعبين جايمي ايوفي وشوكت وصلا وشاركh في تدريبات انفرادية, فيما ينتظر وصول حسني عبدربه خلال اليومين القادمين.

النصر الجيل 1 النصر الجيل 3 النصر الجيل 4 النصر الجيل 5 النصر الجيل 6 النصر الجيل 7 النصر الجيل 8

12