​مؤكداً أن إدارته حققت المعادلة الأصعب :

الورثان : دعم الشلهوب أسهم في نجاح رؤيتنا والقنوات الرياضية أثبتت وطنيةً لا تجارى

عبدالملك الشلهوب
أكد مدير عام القنوات الرياضية صالح آل ورثان أن القنوات الرياضية في التلفزيون السعودي حققت في هذا الموسم نسبة مشاهدة عالية تثبته الأرقام والشواهد. وقال إن الرؤية التي خططت لها إدارة القنوات بإشراف وتوجيه مستمر من الدكتور عبدالملك الشلهوب رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون المكلف ومتابعة واهتمام معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عادل الطريفي أفضى إلى جملة من النجاحات ، كان من أبرزها النقل المباشر لدوري الدرجة الأولى وبطولات الفئات السنية ؛ إضافةً إلى مباريات المنتخب السعودي الأول ، ونقل أبرز البطولات في الألعاب المختلفة كالطائرة واليد وألعاب القوى والفروسية وغيرها.

وأضاف الورثان ، إن الرؤية الجديدة للقنوات الرياضية أسهمت في تحقيق معادلة لم تكن تطبق من قبل وهي مشاركة أفراح الأندية من جميع مناطق المملكة كما حدث في احتفالات الاتفاق والأهلي والمجزل والعدالة والقيصومة والعدالة ووج والعين والشرق ؛ وغيرها من أندية الوطن.

وأثنى الورثان على جهود زملائه في القنوات الرياضية بإشراف نائبه المهندس تركي الدعجم ، ومدير القناة الثانية مهدي المزارقة ومدراء الإدارات ومستشاري القنوات وخبرائها المعروفين.

واختتم مدير عام القنوات الرياضية حديثه بالقول : إن القنوات الرياضية نجحت باستقطاب المشاهدين رغم غياب الدوري الممتاز من خلال التفاعل المدروس مع مؤسسات العمل المدني والأندية والاتحادات الرياضية في مشهد إعلامي غير مسبوق البتة.

18