فيصل بن تركي: كرسي النصر غالي.. دفعنا 250 مليون لصناعة الفريق وسأظل داعماً للكيان

فيصل بن تركيأكد الأمير فيصل بن تركي رئيس النصر، بعد مباراة النصر والاتحاد، ضمن الجولة الـ 25 من دوري عبداللطيف جميل

التي انتهت لمصلحة فريقه ٥- صفر، أن الفوز مهم للنصر قبل نهائي كأس خادم الحرمين المقبل، وأن ضريبة عودة النصر للبطولات كانت مرتفعة، وتجاوزت صرف أكثر 250 مليون ريال في عهد إدارته.

وقال بعد المباراة: “لدينا أفضل لاعبين سعوديين في النصر وحتى اللاعبين الأجانب كانوا مميزين اليوم، وقدمنا اليوم أربعة لاعبين، هم الحارس متعب شراحيلي، والمدافعين عبدالله مادو ومتعب آل مطلق، ولاعب الوسط سامي النجعي، وشاهدهم الجميع كيف لعبوا بثقة، وسيخدمون النادي لفترة طويلة وغيرهم كثير، وعقود لاعبينا مستمرة لثلاث سنوات مقبلة، عدا اللاعب شايع شراحيلي”.

وعن خسائر الاتحاد المتواصلة أمام النصر أضاف: “الاتحاد فريق كبير وعزيز على قلبي، وجاء الوقت الذي نفوز فيه أيضا بنتائج كبيرة، بعد فوزهم علينا في سنوات مضت قبل إدارتي”، وعن ابتعاده عن النادي زاد: “أنا داعم للنصر ونتمنى أن يجتمع كل النصراويين على قلب واحد، وسعادتي أكبر بهذا الفريق الكبير ونجومه الكبار، ولدينا لاعبين شباب هم المستقبل، ومرتاح جدا بهذا الفريق القوي، الذي سينافس لمواسم مقبلة بما يضمه من نجوم مميزة”.

واستطرد: “وعدت النصراويين بالعودة إلى منصات التتويج وأوفيت بوعدي، وسأكون داعم قوي للإدارة المقبلة، وليس لي مشاكل مع أعضاء الشرف، ولا يوجد ضغوط تسببت في استقالتي، ولكن لابد أن يكون هناك تجديد، وفي نهاية الموسم سيكون هناك رئيس وإدارة جديدة، والديون هي ضريبة البطولات، التي تحققت والنصر غال على الجميع، ودفعنا أنا ووالدي والأمير عبدالله بن تركي فوق 250 مليون ريال والديون أقل من هذا الرقم بكثير والنصر يستحق أكثر ومن يرأسه لابد أن يكون داعم”.

وختم: “النهائي الغالي والكبير على كأس خادم الحرمين مستعدين له أمام شقيقنا الأهلي، ومباراة الشباب الأخيرة في الدوري ستكون تحضير مهم للنهائي، والنصر سيحقق البطولة بإذن الله ثم بتكاتف الجميع ودعم الجماهير النصراوية”.

9