دونيس يمنح الخميس راحة للاعبي الهلال والعيادة تكتظ بالمصابين

تدريبات الهلالعاود فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم الأربعاء تدريباته، بعد تغلبه على نظيره “تراكتور الإيراني” مساء أمس، ضمن الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا لكرة القدم، حيث أجرى اللاعبون المشاركون بصفة أساسية في المباراة مرانًا استرجاعيًا، في الوقت الذي أدى فيه بقية اللاعبين تدريبات اعتيادية تركّزت على النواحي الفنية، حيث طبق الجهاز الفني تدريبات التسديد على المرمى، والكرات العرضية، قبل أن يختتمها مدير الجهاز الفني اليوناني “جوريجوس دونيس” بمناورة على نصف مساحة الملعب.

و واصل اللاعب “ناصر الشمراني” برنامجه العلاجي المُعد له مُسبقًا، في حين يجري اللاعب “محمد البريك” يوم غد الخميس، عملية منظار في منطقة المسالك البولية.

فيما أوضحت شركة “بوبا العربية” شريك النادي في قطاع التأمين والرعاية الصحية أن اللاعب “ياسر الشهراني” أجرى جلسة علاجية في عيادة بوبا العربية بمقر النادي؛ نظير شعوره بآلام في عضلة الساق أثناء لقاء الأمس، في حين مكث “نواف العابد” في العيادة، نظرًا لتعرضه لكدمة في مباراة الأمس، بينما تواجد الثنائي “كواك تاي هي وسلمان الفرج” في العيادة؛ نظير تعرّضهما لشد عضلي.

ومنح المدير الفني “دونيس” لاعبي الفريق راحة يوم غد الخميس، على أن يستأنف الفريق تدريباته في تمام الساعة السابعة من مساء يوم بعد غد الجمعة.

18