الإتفاق يجدد عقد مدربه قاسم بعد التأهل لدوري جميل

جميل قاسم بلقاسمأعلنت إدارة نادي الاتفاق عن تجديد عقد المدير الفني التونسي جميل القاسم للموسم المقبل، وذلك بعد نجاحه في قيادة الفريق للصعود لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

وأكد رئيس النادي خالد الدبل أن التجديد مع جميل القاسم يأتي لقناعة مجلس الإدارة بأنه الخيار الأفضل للمرحلة المقبلة، وذلك عطفاً على ما قدم للفريق بعد التعاقد معه قبل نهاية الدور الأول لدوري الدرجة الأولى، مشدداً على أنه قدم عملاً مميزاً استطاع من خلاله إحداث نقلة فنية ومعنوية للفريق على مستوى الأداء الجماعي للفريق والفردي للاعبين.

وأكمل: “المفاوضات مع القاسم كانت سلسة حيث تقاطع معنا في الرغبة بالبقاء لموسم آخر، ونحن نعول عليه بأن يقدم المزيد من العمل الناجح في الموسم المقبل، خصوصاً وأنه سيضع كافة تصوراته الفنية قبل مرحلة الإعداد وما يحتاجه الفريق لدخول الموسم الجديد”.

من جهته أبدى جميل القاسم سعادته بالتجديد مع الفريق، مثنياً على العمل الاحترافي لإدارة النادي والذي ساعده على النجاح في مهمته الصعبة بالصعود لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

وأضاف: “لم أتردد في الموافقة على التجديد كما لم أتردد قبل ذلك في القبول بتدريب الفريق قبل ذلك رغم صعوبة المهمة، وذلك لإدراكي بإنني سأقود فريقاً كبيراً، ولثقتي بإدارته برئاسة خالد الدبل الذي لم يتردد في توفير كل متطلبات النجاح لي، وأنا على ثقة بأن القادم سيكون أفضل للفريق”.

11