أولمبي الهلال على بعد نقطة من تحقيق كأس الأمير فيصل

اولمبي الهلال ‫‬اقترب فريق الهلال من لقب دوري كأس الأمير فيصل بن فهد لكرة القدم بعد فوزه على العروبة بثلاثة أهداف دون رد اليوم ضمن الجولة الـ 24 من المسابقة .
وارتفع رصيد الهلال إلى60 نقطة بالمركز الأول ، وأصبح على بعد نقطة واحدة للتتويج باللقب ، فيما تجمد رصيد العروبة عند 20 نقطة بالمركز الحادي عشر .
فيما واصل فريق الشباب مطاردته للهلال بعد فوزه على أحد بثلاثة أهداف دون رد ، ليرتفع رصيد الشباب إلى 54 نقطة بالمركز الثاني ، وعلى أمل أن يتعثر الهلال في الجولتين المقبلتين بالخسارة ، وتجمد رصيد أحد عند 26 نقطة بالمركز التاسع .
وخسر فريق الأهلي من نظيره الخليج بهدفين مقابل هدف ، ليرتفع رصيد الخليج إلى 19 نقطة بالمركز الثالث عشر ، وتجمد رصيد الأهلي عند 43 نقطة بالمركز الثالث ، وتعادل فريق الاتحاد والفتح بدون أهداف ، ليرتفع رصيد الاتحاد إلى 41 نقطة بالمركز الرابع ،ورصيد الفتح 19 نقطة بالمركز الثاني عشر ، وتغلب فريق القادسية على الرائد بأربعة أهداف مقابل هدف ، ليرتفع رصيد القادسية إلى 37 نقطة بالمركز السادس ، وتوقف رصيد الرائد عند 18 نقطة بالمركز الأخير .
وفاز فريق الفيصلي على هجر بأربعة أهداف مقابل هدف ، ليرتفع رصيد الفيصلي إلى 38 نقطة بالمركز بالمركز الخامس ، وتوقف رصيد هجر عند 25 نقطة بالمركز العاشر ، وخسر فريق التعاون من النصر بهدف دون رد ، ليرتفع رصيد النصر إلى 36 نقطة بالمركز السابع وتجمد رصيد التعاون عند 36 نقطة بالمركز الثامن .

11