كانيدا : بروح النصر سنعوض كبوة الموسم ،، الفريدي : جاهز لياقياً للإتحاد

DSC_5226أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر كانيدا جاهزية فريقه لمباراة نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمام الاتحاد مساء السبت وقال في المؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر المركز الإعلامي إلى جانب الكابتن احمد الفريدي إن لهذه المباراة أهمية كونها مباراة العبور للنهائي الغالي ونحن حريصون على أن ننهي الموسم ببطولة تعوض الكبوة التي تعرضنا لها فيما مضى من المنافسات وثانياً ما لمسته من اللاعبين من حماس وإصرار وتركيز على تحقيق نتيجة ايجابية يجعلني متفائل جداً ومن هذا المنطلق أنا انتظر من اللاعبين الكثير في هذه المباراة التي تجمعنا بفريق لا يستهان به هو الاتحاد والذي قدم في أخر مبارياته عطاءات ونتائج جيدة وإن شاء الله يكون النصر حاضراً في هذه المباراة مستوى ونتيجة .
وأضاف متى ما كانت روح النصر حاضرة في أي مباراة فمن الصعوبة أن يخسر الفريق وقال شاهدت أجمل روح للنصر في الموسم قبل الماضي مع المدرب كارينيو وأتمنى أن أراها في مباراة الاتحاد .
وبين كانيدا أن أي لاعب معرض لهبوط مستواه كما هو حاصل مع أدريان رغم انه لاعب له إسهاماته الجيدة مع الفريق وهو يؤدي تمارينه بشكل جيد ومتعاون مع زملائه وان شاء الله يعود لمستواه المعروف في المباريات القادمة .
وأضاف ليس من السهل على فريق يحقق ثلاث بطولات في موسمين منها بطولتين للدوري أن يحافظ على إيقاعه الفني فمن الطبيعي أن يهتز الأداء وتتأثر بذلك النتائج ويتعرض الفريق لصدمة فنية يعود بعدها تدريجياً لمستواه وصورته المعروفة وهذا حال الكرة في اغلب دول العالم .
وأمتد كانيدا الأداء الذي يقدمه اللاعب يحيى الشهري مع النصر وقال يحيى لاعب يملك إمكانيات عالية ويلعب أساسيا اغلب المباريات .
وأكد على أن خط دفاع الفريق سيلعب مباراة الاتحاد بانضباط تكتيكي جيد ولن يظهر بالصورة التي كان عليها في بعض المباريات الماضية مؤكداً على ثقته الكبيرة بجميع لاعبي الفريق ومن بينهم لاعبي خط الدفاع .

من جانبه أكد اللاعب احمد الفريدي حرصه وجميع زملائه على تحقيق نتيجة ايجابية تؤهل الفريق للنهائي الغالي وقال أتمنى أن نقدم مباراة تليق بالنصر وجماهيره مؤكداً على إن المباراة لن تكون سهلة وتحتاج منا جميعاً للبذل والعطاء والتركيز طوال دقائقها . موضحاً جاهزيته اللياقية للمباراة وقال طوال الفترة الماضية عملت مع مدرب اللياقة واستطيع أن العب أكثر من ثمانين دقيقة في أي مباراة .
واختتم الفريدي حديثه بقوله إن وضع الفريق في المرحلة الماضية لم يكن مرضياً لكل محب لهذا الكيان وأنا كلاعب وزملائي طموحنا تحقيق بطولة أو دوري في كل موسم ولهذا فنحن حريصون على أن يكون كأس خادم الحرمين الشريفين لنا وهذا ظهر جلياً في التمارين الماضية وبإذن الله يكون ختامها مسك لنا كلاعبين ولجماهير العالمي التي تستحق الكثير .

19