وش بقى ما ظهر..!!

جبرتي الزهراني

جبرتي الزهراني

وش بقى ما ظهر كل ما قلنا هانت جد علم جديد ، أسيوية فقدناها وتصفيات العالم نسيناها حتى الوديات خسرناها،  وأملنا باقي في خليجي 21 الحالية في البحرين ،  رغم  ا ن أول ثلاث نقاط من العراق فقدناها .

انه المنتخب السعودي يا ساده الذي فقدنا معاه طعم الفرح ونسيناه , قالوا السبب اللاعبين وتغيروا , قالوا إن لاعبي الخبرة تكبروا , وقالوا اللاعبين الجدد تبطروا ، قالوا الإدارة ، وقالوا ريكارد ،  وقالوا وقالوا …
تغيروا اللاعبين وتغيروا المدربين والمنتخب على حاله من سيء إلى أسوء لدرجة إننا تبوآنا مراكز متأخرة لا تليق أبداً بالأخضر السعودي ، الكل من حوالينا تقدمنا والمشكلة إننا لازلنا نهوي في كل تصنيف للأسوأ ، ولازلنا بالماضي نتغنى.

اللقاء غداً سيكون أمام اليمن , المفروض والمتوقع  أن نحقق النقاط الثلاث,  منها نعوض خسارتنا من العراق وعلى حساب اليمن ومنها لكي نبقى في خضم المنافسة وهذا مطلب جماهيري ,  مع العلم أن مستوى اليمن في تحسن من دورة إلى أخرى .

وممكن أيضا أمام اليمن نخسر بالتعادل , ومن الممكن أن نخسر , وهذا بلا شك وارد في عالم كرة القدم , ولكن المشكلة إننا فقدنا الأمل في الفوز , منتخبنا لم يقدم منذ تولي ريكارد مهمة تدريب الأخضر ما يشفع له , لا استقرار  ولا طموح ولا هدف .

في كل لقاء سواء كان ودي أو رسمي هنالك تشكيل جديد ,  لا تلمح هناك منهجية للعب ماذا فعل طوال هذه الفترة لا نعلم .

ريكارد لم يوفق مع المنتخب رغم علمنا بهذا المدرب والنجاحات التي قدمها مع برشلونة ومع منتخب هولندا ونعلم أيضا إخفاقاته مع غلطة سراي التركي .

ليس مهم أن ينجح هناك يعني أن ينجح هنا والعكس ولكن السؤال الذي يطرح نفسه هل بالفعل ريكارد … (يختلق الأزمات ) .

جبرتي الزهراني
twitter@aljabarti123

15