هلالي: دونيس ” بليد” والزعيم بحاجة إلى”نجوم”

q

قدم نجم نادي الهلال السابق، فيصل أبو ثنين التهنئة للأهلي عقب تحقيقه للقب دوري عبد اللطيف جميل عقب غياب عن البطولة لأكثر من ثلاثة عقود.

وكشف ابوثنين الأسباب التي ادت لسقوط حلم الهلال المحلي الأكبر في الموسم الحالي.

وكتب أبوثنين من خلال حسابه في تويتر” ألف ألف مبروك للأهلي بطولة الدوري.. بطولة مستحقة ثمنها إخلاص وعمل وتفانٍ حتى حقق مراده.. مبروك لإدارة الأهلي ومدربه ولاعبيه وجماهيره الكبيرة”.

وتابع“في الهلال الحمد لله على كل حال أضاع الدوري مبكرًا بمباركة من مدربه البليد وإصراره على خطط عفى عليها الزمن.. فالهزيمة لها دروس مثل الانتصار! الهلال بحاجة ماسة لمدرب من الوزن الثقيل، ويا ليت يكون من أمريكا الجنوبية بحاجة لتغيير ٧٠٪ من تشكيلته الأساسية أعطى المواهب فرصة تمثيل الفريق”.

وأردف: “أتمنى أن تكون مصلحة الكيان مقدمة على أي مصالح أخرى؛ فالهلال بحاجة لنجوم تخدمه لسنوات وليس لخدمة النجوم.. فشعار الزعيم يحتاج تضحية وإخلاص.. الزعيم بحاجة لنجوم أجانب من العيار الثقيل فنيًّا وخلقيًّا تكون بصمتهم واضحة للفريق وللنجوم الشباب وتكون أعمارهم مناسبة للبقاء سنوات..!”.

وقال عن الشهراني: “أتمنى تكريم النجم المتجدد والمخلص ياسر الشهراني بمفرده أمام جميع اللاعبين على إخلاصه وتفانيه وروحه العالية ومستواه الثابت؛ لأنه نجم الموسم”، مضيفًا: “ليس عيبًا أن تخسر في كرة القدم، ولكن العيب أن تتلاعب بمشاعر ملايين الجماهير العاشقة لهذا الكيان بكل برود واستهتار ولا تقدم أي مجهود لإسعادهم!”.

11