قال ان لاعبي برشلونة لا يتحملون الضغوط التي يتعرض لها المنتخب

مدرب المنتخب ريكارد: أفتقد الفريدي ولا توجد مشكلة بشأن شارة الكابتنية

ريكارداعتبر فرانك ريكارد أن الكرة السعودية تفتقد لصانع اللعب الحقيقي, مؤكداً أنه لا يوجد لاعب تنطبق عليه المواصفات في صناعة اللعب سوى أحمد الفريدي ولكنه لا يشارك في الفترة الاخيرة ولذلك لم يضمه لقائمة المنتخب في البطولة الخليجية, كما أكد أن يحيى الشهري لا يجيد اللعب في مركز صناعة اللعب ولايتناسب مع طريقته ولهذا السبب لا يشركه كثيراً في المباريات مع المنتخب.

وطالب فرانك رايكارد المدير الفني لمنتخبات وسائل الإعلام بمساندته ومساندة الفريق قبيل مباراته مع المنتخب اليمني, مشيراً إلى أن لاعبيه يتعرضون لضغوط رهيبة من الإعلام تكاد تتخطى الضغوط التي يتعرض لها لاعبي فريق برشلونة.

وأضاف “نحن مستاؤون من النتائج التي تتحقق، نعاني في العديد من المباريات، فعلي سبيل المثال، لم نسجل سوى 3 أهداف فقط في آخر 7 مباريات، وكانت الأهداف الثلاثة في مباراة الكونغو الودية، ما يعني أننا فشلنا في التسجيل في 6 مباريات”.

وأكمل “المنتخب السعودي يضم العديد من المهاجمين الذين يقدمون أداء جيدا في الدوري السعودي مثل ياسر القحطاني وناصر الشمراني ومحمد السهلاوي. وأردف “أتفم استياء الجماهير بسبب عدم تحقيق نتائج جيدة، ولكن الحل هو التدرب بقوة، وبذل كل ما في وسعنا لتحقيق نتيجة إيجابية أمام اليمن”.

وأوضح مدرب “الأخضر” أنه لا توجد مشكلة بشأن شارة الكابتن، وشدد على أن ياسر القحطاني هو قائد الفريق لأنه صاحب أكبر عدد مباريات دولية، وأنه سيتم التنسيق بعد ذلك بشأن من سيتولى شارة القيادة في حالة خروجه من الملعب.

10