11 تنظيماً جماهيرياً في مواجهة الأهلي والهلال في الجوهرة

الاهلي و الهلال ‫(1)‬عقد اليوم الخميس الإجتماع التنسيقي الذين يسبق اللقاء المنتظر يوم الأحد المقبل، والذي يجمع الأهلي والهلال على استاد “الجوهرة” بجدة في قمة مباريات الجولة 24 من دوري عبد اللطيف جميل.وأكد إبراهيم القوبع مدير ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية عن مخرجات الاجتماع في النقاط التالية:

1- نفذت جميع تذاكر المباراة و لا يوجد بيع للتذاكر في ‫الجوهرة

‏2- تفتح البوابات الخارجية والداخلية الساعة الرابعة عصرا، ولن يدخل من البوابات الخارجية الا حاملو تذاكر المباراة فقط.

‏3- دخول جماهير الهلال من البوابة رقم 6 و 5 الخارجية و بوابة 3 ، 4 لجماهير الاهلي.

‏‏4- سيتم تطبيق إجراءات التفتيش من قبل الأمن باستخدام البوابات الأمنية وقد يسبب ذلك بعض التأخير في الدخول.

‏5- الجلوس برقم المقعد وتم التأكيد على الشركة المنظمة وسيتعاون الأمن معهم لحماية المقاعد.

‏6- تم السماح بالرولات الخفيفة والسماح بالاعلام الكبيرة بشعار وألوان الفريقين بعصي بلاستيكية لجماهير الاهلي والهلال و‏يمنع كل ما يسبب حرائق ويؤثر على سلامة الجماهير واللاعبين مثل الشعلات والكيماوي، وسيتم ملاحقة مشعليها بالكاميرات والقبض عليهم .

‏8- التدخين ممنوع وتم التنسيق مع الشركة المنظمة والأمن لإخراج كل من يدخن في المدرجات وبامكان الجماهير الاستعان بالمنظمين لإخراج المدخن.

‏9- تم التنسيق مع المرور لفتح جميع البوابات للخروج وتحويل المداخل للخروج و إغلاق بعض الطرق الخارجية لانسيابية خروج الجماهير.

‏10- نطلب من الجميع مراعاة أنظمة المرور في الوصول والخروج من الملعب وسيتم مخالفة السيارات في المواقفة الخاطئة من قبل رجال المرور.

‏11- ستعمل كل المطاعم من الرابعة عصرا وتم التاكيد على أن سعر المياه ريال واحد في المطاعم. ونطلب مراجعة الاسعار في الشاشات أعلى المطعم.

11