الرئيس العام يفتتح منشأة نادي الباطن

000-3778046081461254573011افتتح صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب اليوم منشأة نادي الباطن الرياضي في محافظة حفر الباطن، التي تقام على مساحة إجمالية تزيد عن 50000م2 بملاعب رئيسية ورديفة ومرافق وصالات ومسبح متدرج وبيت للشباب.
وبدأت مراسم حفل الافتتاح الرسمي للمنشأة بإزاحة الستار عن اللوحة التذكارية للمشروع بحضور محافظ حفر الباطن عبدالمحسن بن محمد العطيشان ورئيس مجلس إدارة نادي الباطن ناصر بن هويدي الشمري ورئيس مجلس أعضاء شرف النادي سعد بن مشحن الشمري وعدد من رؤوساء القطاعات الحكومية والأهلية .
عقب ذلك تجول سمو الرئيس العام في المنشأة، واطلع على مرافقها المختلفة وما تضمه من تجهيزات، مستمعاً لشرح مفصل عن المشروع من مدير المشاريع والصيانة في الرئاسة العامة لرعاية الشباب المهندس بندر السعد.
ثم تشرف أعضاء مجلس إدارة النادي بالسلام على سمو الرئيس العام لرعاية الشباب والترحيب به، تلى ذلك حفل خطابي بهذه المناسبة رفع خلاله سمو الرئيس العام الشكر والتقدير باسم الشباب والرياضيين في المملكة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – ولسمو ولي عهده الأمين ولسمو ولي ولي العهد ، على ما يحظى به الشباب من كريم عناية ورعاية واهتمام تتجسد من خلال هذه المقرات النموذجية .
وعد سموه “هذه المنشأة محضناً مناسباً ومكاناً ملائماً لصقل مواهبهم وتنمية قدراتهم”، مضيفاً سموه في كلمته: ” أن افتتاح المنشأة يمثل مهمة جديدة نتحملها جميعاً من أجل تفعيل هذه المرافق وجذب الشباب واستقطاب الموهوبين”، معرباً عن ثقته في إدارة نادي الباطن ومنسوبي النادي في الاستفادة المثلى من خدمات ومرافق المنشأة.
من جانبه عبر رئيس نادي الباطن ناصر بن هويدي الشمري في كلمته عن خالص الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز على اهتمامه بأبناء وشباب المحافظة ومتابعته لإكتمال أعمال هذا المشروع الحديث الذي يمثل حافزاً حقيقياً لرياضيي وشباب محافظة حفر الباطن لتحقيق أفضل النتائج والانجازات خدمةً لوطنهم، مشيراً إلى أن هذه المنشأة ستوفر فرصاً متميزة لكل الموهوبين في مختلف الألعاب الرياضية”.
وكان سمو الرئيس العام لرعاية الشباب قد استهل زيارته اليوم لمحافظة حفر الباطن بتفقد الساحة الرياضية التابعة للرئاسة، حيث أطلع سموه خلال الجولة التي رافقه فيها محافظ حفر الباطن عبدالمحسن بن محمد العطيشان ومدير مكتب رعاية الشباب بالزلفي فهد الناصر وعدد من مسؤولي الرئاسة، على مرافق الساحة الرياضية المتنوعة والتجهيزات الحديثة التي زودت بها، كما تعرف سموه على الخدمات التي تقدمها الساحة لمرتاديها من مختلف الأعمار .

12