انتقاد “سلمان الفرج” يسعد جماهير الهلال

q

أعربت جماهير نادي الهلال عن سعادته بسبب تعرض لاعب وسط الفريق” سلمان الفرج”للانتقادات من قبل المعلق السعودي فهد العتيبي وذلك أثناء لقاء أزرق الرياض مباراة الهلال أمام تراكتور الإيراني، ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا، والتي انتهت بهزيمة الزعيم 2/ 0.

وينال سلمان انتقادات قوية من قبل الجماهير الهلالية من خلال وسائل التواصل الاجتماعي بسبب تراجع أداء اللاعب في الفترة الماضية وهو ما تسببت في تأثر وسط الهلال بقوة من الناحيتين الهجومية والدفاعية.

لاشك ان جماهير الهلال من رفعت سلمان الفرج على أعناقها لكن فردية اللاعب في الفترة الماضية تسببت في غضب الجماهير من أداء اللاعب.

وقال العتيبي في لقاء الهلال الماضي” لا أعلم ماذا تفعل يا ولدي؟ ماذا تعمل هنا؟ هل تفكر نفسك مصنفًا من بين أفضل لاعبي العالم؟! سلمان الفرج يلعب في عالم آخر، هذه المهارات ليست في مثل هذه الأماكن وأنت مهزوم”.

  • وتابع” فريقك مهدد بالخروج من البطولة، وأنت تستعرض مهاراتك هنا شيء غير عادي، الفرج يثير مدرجات فريقه بطريقة غريبة، لا نقلل من مهارات اللاعب ولا نختلف على مهاراته، لكن نلومه كثيرًا؛ لأننا نريده دائمًا الأفضل”.
18