الاخضر واصل تحضيراته للقاء المقبل في خليجي 21

عيد يطالب لاعبي الاخضر بالعمل الجماعي وإعادة الروح أمام اليمن

ريكارد

طالب رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم أحمد بن عيد الحربي لاعبي منتخب المملكة لكرة القدم بنسيان الخسارة من العراق في المباراة الأولى بدورة كأس الخليج العربي الـ 21 المقامة حالياً في العاصمة البحرينية المنامة والتركيز فيما تبقى من مباريات وبذل قصارى جهدهم لتعويض الخسارة بالفوز على اليمن بعد غد الأربعاء ضمن الجولة الثانية للمسابقة.

كما طالب عيد اللاعبين خلال اجتماعه معهم اليوم في مقر إقامتهم بفندق كراون بلازا في البحرين بالعمل الجماعي كأسرة واحدة داخل وخارج الملعب، وإعادة “روح المنتخب السعودي” المعروفة في دورات كأس الخليج .

وشدد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم على أهمية المرحلة الحالية للكرة السعودية التي تتطلب من الجميع بذل قصارى جهودهم وتقديم أفضل العطاء لإعادة وهج وأمجاد كرة القدم السعودية إقليمياً وآسيوياً ودولياً، خصوصاً وأن المنتخب الأول ينتظره استحقاق قاري مقبل يتمثل في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم آسيا 2015 في أستراليا.

وأشاد الحربي بخبرة غالبية لاعبي الأخضر العريضة في ملاعب كرة القدم، وأيضاً بما يمتلكه اللاعبون الشبّان من مواهب وقدرة فنية عالية ستسهم مع لاعبي الخبرة في إعادة مستويات المنتخب السعودي الأول.

وأشار إلى أن جميع اللاعبين هم نخبة لاعبي المملكة العربية السعودية ومناطة بهم مهمة وطنية رسمية تتطلب من الجميع تمثيل الكرة السعودية خير تمثيل.

عقب ذلك اجتمع أحمد عيد مع الجهازين الإداري والفني لمناقشة جوانب إدارية وفنية عدة حيث تم معالجة موضوع “شارة الكبتنية” ، إلى جانب التشديد على المدير الفني للمنتخب السعودي “الهولندي” فرانك ريكارد على معالجة الأخطاء الفنية والعمل على تقديم صورة فنية للمنتخب مغايرة عن المباراة الماضية أمام المنتخب العراقي ، مثمناً الجهود الكبيرة والعمل الذي يقوم به ريكارد ومساعديه والجهازين الإداري والطبي .

10