كورينثيانز البرازيلي يعلن انضمام ماركينيوس

fgjateأعلن نادي كورينثيانز البرازيلي ضم مواطنه لاعب النصر ماركينيوس جابرييل إلى صفوفه في توقيت مفاجئ اليوم الثلاثاء قبل نهاية الموسم الكروي في السعودية. وقدم كورينثيانز من معقله داخل مدينة ساوباولو البرازيلية، لاعب النصر لجماهير ناديهم إلى جانب نائب مدير كرة القدم في النادي، إدواردو فيريرا، فيما قالت وسائل الإعلام البرازيلية أن الانتقال الذي جرى قبل ساعات من إغلاق فترة الانتقالات في البرازيل نهائي لمدة 4 سنوات بقيمة 3 ملايين دولار.

ونقلت صحيفة “تيرا” الناطقة باللغة البرتغالية عن ماركينيوس، سعادته الكبيرة لتمثيل الفريق الذي يعرف بلقب (العظيم)، كاشفاً رفضه لعرض من سانتوس من أجل كورينثيانز. وبحسب تلك الصحيفة؛ فإن اللاعب البالغ 25 عاماً أشاد بكفاءة ورؤية إدارة ناديه الجديد، وقال: “إنها فرصة رائعة للعب في كأس ليبرتادوريس في عام 2016، وذلك أهم الأسباب، إضافة إلى كفاءة إدارة كورينثيانز التي أنهت إجراءات الانتقال خلال 3 أيام، وإنه لمن دواعي سروري ارتداء هذا القميص الذي يهتف له معظم المشجعين في البلاد. الآن يتوجب علي شكر المجلس للجهد الذي بذلوه، وأنا سعيد لوجودي هنا، ولدي أربع سنوات لإظهار قيمتي”.

وكتبت تلك الصفقة نهاية سريعة لمسيرة ماركينيوس في النصر، إذ تعاقد معه الفريق العاصمي مطلع يناير الماضي قبل أن يغادرهم دون إتمام الشهر الرابع.

10