بالصور : بعثة الاهلي تصل الى الدوحة وتبدأ الإعداد للقاء الجيش القطري

CgPZlJQWIAENI-hأشاد المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي كريستيان جروس بأداء اللاعبين في المباراة الماضية أمام هجر أثناء الاجتماع القصير قبيل انطلاق تدريبات الفريق على الملعب الرديف لنادي لخويا القطري مساء اليوم وامتدح جروس المجهود المبذول من عناصر الفريق بالرغم من سوء أرضية الملعب والمحافظة على صدارة ترتيب دوري عبداللطيف جميل .
ميدانياً أجرى الفريق تدريباته مساء اليوم بالملعب الرديف لنادي لخويا استعداداً للمباراة المقبلة عندما يلاقي الجيش القطري الثلاثاء المقبل ضمن دور المجوعات لدوري أبطال اسيا واكتفت العناصر التي شاركت بصفة أساسية في المباراة الماضية بأداء مران استرجاعي تجنباً للإجهاد العضلي بينما واصل بقية اللاعبين أداء تدريبات تكتيكية .
وكانت بعثة الفريق قد وصلت إلى الدوحة صباح اليوم قادمة من الأحساء وكان في استقبالها أعضاء سفارة خادم الحرمين الشريفين في الدوحة المستشار حميد الحميد ومسؤول المراسم عبدالعزيز الحميد ومن الجانب القطري أمين عام نادي الجيش الاستاذ خميس الكواري ومدير إدارة الكرة الاستاذ راشد الدوسري ، وثمن رئيس النادي الأستاذ مساعد الزويهري لأعضاء السفارة والأشقاء في نادي الجيش حسن الإستقبال وتسهيل إجراءات وصول البعثة .
من ناحية أخرى تقرر أن يعقد الاجتماع الفني الخاص بمباراة الأهلي والجيش القطري في العاشرة من صباح الغد ، على أن يعقبه عقد المؤتمر الخاص بالمباراة في الحادية عشرة ظهراً .

تدريبات الاهلي CgPZgcmWIAAkYiC CgPZjh6WEAEnaJU CgPZlJQWIAENI-h CgQy5KOW8AA-J7V ياسر المسيليم مساعد الزيهري و عبدالله بترجي ادارة الاهلي

12