الهلال ضيفاً على نجران لإبقاء الأمل والرائد يتعلق بطوق النجاة أمام النصر

الهلال و نجرانتنطلق لقاءات الجولة 23 من مسابقة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين بمواجهتين حيث يستضيف النصر الرائد في الرياض و يحل الهلال ضيفاً على نجران في جدة .

فعلى ستاد الملك فهد الدولي بالرياض يلتقي النصر بضيفه الرائد ، حيث يحتل النصر الترتيب الثامن بـ 28 نقطة فيما يقبع الرائد في المركز الثالث عشر بـ 19 نقطة .

و يأمل النصر مضيف اللقاء في تحسين مركزه في سلم الدوري ، فيما يدخل الرائد بطموح الهروب من صراع الهبوط في ظل مركزه المتأخر .

تقام المواجهة عند تمام الساعة (6.55 مساء) يقودها الحكم الدولي شكري الحنفوش، ويعاونه الدوليان هشام الرفاعي، وماجد الناصر، والدولي مرعي العواجي رابعاً، والدولي السابق مهنا الشبيكي مقيماً .

و في جدة يحل الهلال ضيفاً على نجران على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ، حيث يحتل الهلال وصافة الترتيب برصيد 48 نقطة فيما يقبع نجران المضيف في المركز الثاني عشر برصيد 19 نقطة .

و تعتبر المواجهة بذات الأهمية للفريقين حيث يأمل الهلال في كسب نقاط المواجهة لمواصلة الأمل في لقب الدوري و الذي تحدد ملامحه الجولة التالية أمام الأهلي المتصدر ، فيما يسعى نجران للإبتعاد عن خطر الهبوط في ظل الصراع المحتدم في ذيل الترتيب .

تنطلق المباراة عند تمام الساعة (9.10 مساء) يقودها الحكم محمد النحيت، ويعاونه الدولي خلف زيد، وياسر السلطان، وعبدالرحمن الكعبي رابعاً، والدولي السابق فايز الكابلي مقيماً .

12