العقيل :مباراة الاتحاد والحزم مقررة اليوم ولن تؤجل.. والحزم يرد: المسابقات لم توفر لنا حجز.. كيف نسافر؟

احمد العقيلأكد عضو لجنة المسابقات الأستاذ أحمد العقيل على أن مباراة الاتحاد والحزم بدور الثمانية من كأس خادم الحرمين الشريفين ستقام في موعدها اليوم الأربعاء ولن يتم تأجيلها ،كاشفاً ما حدث مع إدارة الناديين في الساعات القليلة الماضية.

وقال أحمد العقيل في تصريحات إذاعية : ” أرسلنا خطابات لناديي الحزم والاتحاد أمس الثلاثاء ورد علينا الحزم اليوم بأنهم لم يجدوا حجز،وأكدنا عليهم بأن مباراة دور الثمانية من كأس الملك ستقام الليلة ” .

وأضاف:” رحلة فريق الحزم أقلعت في الساعات الـ12:45 فجر يوم الثلاثاء من مطار القصيم وكان يفترض أن تكون بعثة الحزم على متنها”.

وختم العقيل حديثه،قائلاً: ” مبارة الاتحاد والحزم ستقام في موعدها الليلة ولن يتم تأجيلها والملعب جاهز والحكام والمراقب في طريقهم للملعب، وسيقوم مراقب المباراة بتطبيق الكارنيهات قبل المباراة بساعة،وفي حال لم يحضر أي من الفريقين وقتها لكل حادث لم حديث”.

من جهته اصدر نادي الحزم بيان يوضح فيه اسباب عدم تمكنه من السفر إلى جدة وأكد الحزم في بيانه أن تأخر رحلة الخطوط السعودية حتى منتصف الليل تسبب في عودة بعثة الفريق للرس وعدم وجود حجوزات لليوم التالي يجعل إمكانية السفر إلى جدة مستحيل وقد ابلغ لجنة المسابقات بتلك التفاصيل لحظة حدوثها.

ويتوقع أن يعلن رسمياً الليلة من قبل حكم المباراة انسحاب الحزم وعدم حضوره المباراة وبالتالي تأهل الإتحاد إلة نصف نهائي كأس الملك ليواجه النصر فيما قد توقع المسابقات عقوبات على الحزم بسبب الانسحاب.

 

Cf5xpsUXIAAzHiL

11