تأجيل مواجهة الاتحاد والحزم لتعذر سفر الحزم الى جدة بسبب الاحوال الجوية

مواجهات متوازنة للنصر والأهلي و الهلال في ربع نهائي كأس الملك

الاهلي و الرائد ‫(1)‬تقام مساء الثلاثاء لقاءات دور ربع النهائي لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريقين حيث يحل الأهلي ضيفاً على الرائد في بريدة و يلتقي الهلال بالمجزل في المجمعة و يستضيف النصر العروبة في الرياض و يواجه الاتحاد ضيفه الحزم في جدة .

حيث يحل الاهلي ضيفاً على الرائد على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة .
ويتطلع الرائد الذي ينافس من أجل البقاء في دوري المحترفين السعودي إلى إحداث مفاجأة والتغلب على الأهلي الذي بدوره يسعى لمواصلة عروضه القوية ونتائجه الايجابية في الدوري
تأهل الرائد لهذا الدور بعد فوزه في الدور الأول على الفيحاء 1-صفر ، قبل أن يتجاوز الشباب في ثمن النهائي 3-2 ، والأهلي بفوزه في الدور الأول على الطائي 3-صفر ، وعلى ضمك في ثمن النهائي 2-1.

فيما يستضيف فريق المجزل نظيره الهلال “حامل اللقب ” على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة .
ويسعى الهلال لمواصلة تقدمه في البطولة والمحافظة على اللقب , فيما يأمل المجزل الذي يقدم عروضاً جيدة في البطولة أن يواصل تميزه وفوزه على “حامل اللقب” خاصة وأنه تمكن من الفوز على فريقين من دوري المحترفين السعودي إذ تغلب على الخليج في دور الـ16 بهدفين مقابل هدف واحد , وبنفس النتيجة تمكن من التغلب على التعاون في دور الـ32 , فيما استهل الهلال حملة الدفاع عن لقبه من دور الـ16 بالفوز على النجوم بهدفين دون مقابل , كون نظام البطولة يعفي البطل والوصيف من دخول منافسات دور الـ32 .

و في الرياض يواجه النصر ضيفه العروبة على استاد الملك فهد دولي في الرياض ضمن منافسات الدور ربع النهائي لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم .
ويسعى النصر في مواجهة الغد إلى إنقاذ موسمه بالمنافسة على لقب البطولة الأخيرة ، حيث سيرمي بكل أوراقه لحسم المباراة مبكراً .
تأهل النصر لهذا الدور عقب فوزه في الدور الأول على الدرعية 7 – صفر ، ثم الفوز على الشعلة في ثمن النهائي 2 – 1 ، فيما جاء تأهل العروبة بعد فوزه في الدور الأول على الجبلين 3 – 1 ، ثم الجيل 2 – صفر في ثمن النهائي .

فيما تم تأجيل مواجهة الاتحاد والحزم بسبب تعذر سفر الحزم الى جدة بسبب الاحوال الجوية

12