الهلال والشباب في قمة الجولة 22 و الاهلي في مهمة صعبة أمام الفيصلي

الهلال و الشبابتختتم مساء غداً السبت لقاءات الجولة 22 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين بأربعة لقاءات حيث يحل الأهلي ضيفاً على الفيصلي في المجمعة ، ويلتقي الهلال بالشباب في الرياض ، و يستضيف الفتح النصر في الاحساء ، و يواجه الاتحاد ضيفه الخليج في جدة .

و يحل الاهلي متصدر الترتيب بـ 48 نقطة ضيفاً على الفيصلي التاسع بـ 26 نقطة في لقاء على ملعب الملك سلمان بن عبدالعزيز بالمجمعة .

و يأمل الأهلي في مواصلة صدارته لسلم الترتيب و الابتعاد قدر الامكان عن الهلال قبل المواجهة المرتقبة بينهما ، في ظل تذبذب مستويات خصمه الفيصلي و تراجع مستوياته .

تقام المواجهة عند تمام الساعة (6.55 مساء)، يقودها طاقم تحكيم اجنبي ، وعبدالله العويدان رابعاً، والدولي السابق عويضة منصور مقيماً .

و في الاحساء يحل النصر ضيفاً على الفتح حيث يحتل النصر المركز الثامن برصيد 28 نقطة فيما الفتح المستضيف في المركز السادس برصيد 31 نقطة .

تنطلق المواجهة عند الساعة (6.40 مساء) على ملعب الامير عبدالله بن جلوي بالأحساء ، و يقودها الحكم الدولي تركي الخضير، ويعاونه الدوليان بدر الشمراني، وخلف زيد، ومحمد السماعيل رابعاً، والدولي السابق عبدالله الخالدي مقيماً .

و في الرياض تقام قمة لقاءات الجولة بين الهلال والشباب حيث يحتل الهلال وصافة الترتيب بـ 47 نقطة فيما الشباب في المركز الخامس بـ 33 نقطة .

و يأمل الهلال في مواصلة مطاردة الاهلي المتصدر في ظل جولات الحسم للقب الدوري ، فيما يأمل الشباب في الدخول لسباق المراكز الاولى المؤهلة للمشاركة الآسيوية .

تقام المواجهة على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض عند تمام الساعة التاسعة مساءاً ، يقودها الحكم الدولي مرعي العواجي ويعاونه الدوليان عبدالله الشلوي، وأحمد فقيهي، وعبدالرحمن السلطان رابعاً، والدولي السابق مهنا الشبيكي مقيماً.

و في جدة يستضيف الاتحاد الرابع بـ 40 نقطة نظيره الخليج السابع بـ 29 نقطة ، في لقاء يأمل فيه الاتحاد استعادة ثالث الترتيب من التعاون فيما يسعى الخليج لتحسين مركزه في مناطق الوسط .

تقام المواجهة على ملعب مدينة الملك عبداللها لرياضية بجدة عند تمام الساعة 9 مساءاً ، و يقودها الحكم الدولي محمد الهويش، ويعاونه الدولي ناصر المظفر، ومحمد الخضيري، وحسين أبو شاهين رابعاً .

11