الجابر يشارك في قرعة تصفيات آسيا لمونديال 2018

سامي الجابريشارك نجما كرة القدم الآسيوية سامي الجابر من السعودي وبارك جي-سونغ من كوريا الجنوبية، في سحب قرعة الدور الثالث من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2018 في روسيا.

ويجري سحب القرعة يوم الثلاثاء 12 أبريل في العاصمة الماليزية كوالالمبور، حيث سيتواجد الجابر وبارك على منصة سحب القرعة إلى جانب داتو ويندسور جون أمين عام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.ويترقب نتيجة القرعة 12 منتخبا وطنيا نجحت في عبور الدور الثاني من التصفيات المشتركة لكأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019.

وقال داتو ويندسور جون: نحن سعداء بتواجد هذين السفيرين المميزين لكرة القدم الآسيوية في هذه القرعة الحاسمة، كل من سامي وجي-سونغ ساهما في صنع التاريخ خلال النسخ السابقة من بطولة كأس العالم.

وأضاف: سامي شارك أربع مرات متتالية في كأس العالم مع منتخب السعودية، في حين أن جي-سونغ سجل في ثلاث نسخ متتالية من كأس العالم، ونحن نشكرهما على مساهماتهما الماضية والحالية لكرة القدم الآسيوية.

من جهته قال سامي الجابر: تمثيل بلدي في كأس العالم ليس فقط شرف كبير، ولكنه أيضا تجربة لا تنسى، كنت محظوظا بكوني ضمن الأجواء الفريدة من نوعها خلال أربع مناسبات وأنا أقدر هذه الذكريات، أنا واثق أن جميع المشاركين بهذه القرعة من لاعبين ومدربين يترقبون أن ينجحوا هذه المرة في بلوغ كأس العالم.

وستقام القرعة عند الساعة 4:30 عصرا بالتوقيت المحلي لماليزيا يوم 12 أبريل، وتضم قائمة المنتخبات المتأهلة: أستراليا، الصين، إيران، العراق، اليابان، كوريا الجنوبية، قطر، السعودية، سوريا، تايلاند، الإمارات وأوزبكستان.

10