إدارة الرائد ترفض طلب التعاون وتقرر إسناد مباراتهم لحكم محلي

التعاون و الرائد ‫(1)‬ ‫‬قررت إدارة نادي الرائد إسناد إدارة مواجهة فريقهم الكروي الأول أمام التعاون إلى حكم محلي وعدم استخدام حقهم في اختيار الحكم الأجنبي لأن المواجهة ستجري تحت ضيافتهم.

وسيلتقي الفريقان فيما يعرف بديربي بريدة يوم الـ 22 من أبريل الجاريبعد مرحلتين دوريتين ضمن الجولة الـ24 من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.

وكانت إدارة نادي التعاون ترغب في الاستعانة بحكام أجانب لكن إدارة نادي الرائد برئاسة المكلف المهندس منصور الرسيني إعتذرت لنظيرتها إدارة نادي التعاون الاستعانة بحكام أجانب لمواجهة الفريقين القادمة في قمة القصيم المنتظرة، رغم تقديم الإدارة التعاونية لعرض التكفل بالمصاريف المترتبة على طلب طاقم تحكيم أجنبي.

من جهته، أكد منصور الرسيني أن ثقتهم بالحكام المحليين ليس لها حدود بقيادة رئيس اللجنة عمر المهنا، مشيرا إلى أنهم مع الحكم المحلي، ومبدأ الاستعانة بحكام أجانب مرفوض من جانبهم، مشددا على أهمية طرح الثقة بحكامنا المحليين.

وأبدى الرئيس الرائدي ارتياحه التام بعودة الانتصارات لفرقة رائد التحدي، وقال «استعاد فريقنا ثقته بنفسه، وحقق ثلاثة انتصارات متتالية أمام هجر والفيصلي بالدوري والشباب في مسابقة كأس الملك، وستكتمل الانتصارات في لقاء الديربي.

11