أفضل المعلقين في العالم العربي

عودة المعلق علي سعيد الكعبي إلى قنوات beIN SPORTS

يعود المعلق علي سعيد الكعبي الى beIN SPORTSاعتباراً من الأول من ابريل 2016 يعود المعلق الشهير علي سعيد الكعبي (أبوفيصل) إلى قنوات beIN SPORTS ، يعتبر المعلق علي الكعبي من أشهر المعلقيين في العالم العربي ورمزاً من رموز الإعلام الرياضي بما يملكة من شعبية، جمهور ومشجعين في المنطقة. ويتميز المعلق الشهير بصوت قوي وملهم ولدية قاعده جماهرية كبيرة تصل إلى أكثر من نص مليون عبر مواقع التواصل الإجتماعي وقد علق أبوفيصل على الكثير من المباريات الكبيرة منها في كأس العالم، الدوري الإيطالي والإسباني نهائي دوري الأبطال عدة من مباريات الكلاسيكو والعديد من المباريات الأخرى.

وفي ذات الصدد، سيعلق الكعبي على أول مباراة له في “دربي روما” بين فريقي العاصمة الإيطالية لاتسيو وروما يوم الأحد في الثالث من الشهر القادم. ويمتاز علي بحماسه وتفاعله الرائع مع المباريات بالاضافه إلى ثقافتة العالية بالمعلومات الكرويه النادره والقيمه خصوصآ عندما يتحدث عن امجاد الفرق التي تلعب أو نجوم وأساطير كرة القدم والرياضة العربية والعالمية. بالاضافه إلى مشاركه. ويشتهر النجم الكبير علي بثقافه الملهمة بعيدآ عن كره القدم لاسيما عندما يقول ابيات الشعر ويطابق ذالك البيت بأحداث وقعت فضلاً عن تواضعه واخلاقه العالية التي يتميز بها
وعدم اظهار تعصبه وتحيزه لاي فريق معين.

والجدير بالذكر أن تبث beIN SPORTS لمشتركيها أفضل الدوريات والمباريات لكرة القدم. وحالياً تعتبر قنوات beIN SPORTS هي الوحيده عالمياً التي تبث جميع مباريات دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي وبتقنية عالية الجودة حصرياً لمشتركيها في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

10