الهلال يؤدي مرانه الرئيسي للجزيرة الاماراتي بمشاركة جحفلي وكعبي

تدريبات الهلال ‫(1)‬أدى فريق الهلال الأول لكرة القدم عصر اليوم الأحد مرانه الرئيس؛ تحضيرًا لمواجهة مضيفه “الجزيرة الإماراتي”، عند الساعة الـ٠٧:٣٥ من مساء يوم بعد غد الثلاثاء، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم لعام ٢٠١٦م، حيث ركز مدير الجهاز الفني اليوناني “جوريجوس دونيس” على الجانب الفني، إذ عمل -في الجزء الأول من المران- على تطبيق تدريبات التسديد على المرمى، والكرات العرضية، قبل أن يطبّق التكتيك الذي سينتهجه في اللقاء عبر مناورة فرضها على ثلثي مساحة الملعب، شهدت مشاركة اللاعب “ناصر الشمراني”؛ وذلك بعد عدم تواجده في مران الأمس، إذ قدّم عذرًا مسبقًا بذلك لدونيس مساء أمس الأول.

*جحفلي وكعبي يشاركان في التدريبات:

شارك الثنائي “محمد جحفلي وخالد كعبي” في تدريبات الفريق الجماعية والمناورة التي فرضها المدير الفني “دونيس” عصر اليوم؛ وذلك بعد أن أنهيا برنامجيهما التأهيليين، في حين واصل الثنائي “نواف العابد وكارلوس إدواردو” برامجهما العلاجية والتأهيلية.

*البعثة تغادر مساء اليوم:

تغادر بعثة الفريق مساء اليوم إلى مدينة “أبوظبي” الإماراتية على متن طائرة خاصة تكفّلت بها إدارة النادي؛ وذلك لمواجهة “الجزيرة الإماراتي”، مساء يوم بعد غد الثلاثاء.

*موفدو الوسائل الإعلامية يرصدون آراء اللاعبين:

تواجد موفدو الوسائل الإعلامية المقروءة والمرئية والمسموعة قبيل مران الفريق عصر اليوم؛ حيث رصدوا آراء لاعبي الفريق حول استعداداتهم لمواجهة “الجزيرة الإماراتي”.

10