الاتحاد يستأنف تحضيراته إستعداداً للوحدة

تدريبات الاتحاداستأنف فريق الاتحاد تحضيراته لمواجهة الوحدة، على ملعب الامير فيصل بن فهد بالنادي، استعداداً لمواجهة فريق الوحدة الثلاثاء في دور الـ16 لبطولة كأس الملك.

وذلك بعد ان رفض المدرب فيكتور بيتوركا منح اللاعبين اجازة عقب نهاية مواجهة فريقهم يوم أمس امام الفتح ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين والتي انتهت بالتعادل السلبي لضيق الوقت.

وانتهج مدرب فريق الاتحاد السرية في تحضيراته للمباراة، بعد أن أوصى بإغلاق المران امام وسائل الاعلام وجماهير الفريق، فيما شهد المران مشاركة قصي الخيبري بعد تعافيه من الاصابة، وفهد المولد والغاني سولي مونتاري بعد غيابهما عن مواجهة الفريق الماضية بدوري عبداللطيف جميل للمحترفين بداعي الايقاف.

وشهد مران الفريق اليوم مشاركة اللاعب عوض خريص في تدريبات الفريق بعد الوعكة الصحية التي غيبته عن تدريبات الفريق، في حين فرض مدرب فريق الاتحاد تدريبات استرجاعية للاعبين المشاركين امام الفتح في الجولة الماضية بدوري عبداللطيف جميل قبل السماح لهم بالمغادرة واستكمال المران ببقية اللاعبين.

وشهد المران تعافي باسم المنتشري من الاصابة التي لحقت به، ودخوله برنامجه اللياقي تمهيداً للمشاركة خلال الايام القليلة المقبلة في تدريبات الفريق الجماعية.

10