برشلونة يواصل عروضه القوية ويكتسح فاليكانو بخماسية

برشلونة ‫(1)‬واصل فريق برشلونة الاسباني عروضة القوية وسلسلة انتصاراته المتتالية في بطولة الليجا بعد ان تمكن من تحقيق الانتصار على مضيفه رايو فاليكانو بنتيجة 5-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب تريزا ريفيرو في الجولة رقم 27 لبطولة الدوري .

ونجح البلوجرانا في تسجيل اولى الاهداف عن طريق الدولي الكرواتي ايفان راكيتيش بعد ان استغل خطأ حارس فاليكانو ليحرز اولى اهداف برشلونة في الدقيقة 22 قبل ان يضيف ليونيل ميسي الهدف الثاني في الدقيقة 23 من عمر الشوط الاول .

وخاض أصحاب الارض الشوط الثاني منقوصا بعد ان قام حكم المباراة السيد اينايكي جاريدو بأشهار البطاقة الحمراء في وجه ديجو لورينتي لاعب فاليكانو وأستغل الفريق الكتالوني النقص العددي لفاليكانو ليحرز ميسي الهدف الثالث في الدقيقة 53 قبل ان يتمكن المهاجم الانجولي مانوتشو من احراز هدف فاليكانو الوحيد في الدقيقة 57.

وفشل لويس سواريز في الابتعاد بصدارة هدافي الليجا بعد ان أخفق في تسجيل ركلة جزاء احتسبت لفريقه بعد ان تمت عرقلة زميله سيرجيو بوسكيتس داخل منطقة الجزاء ليشهر الحكم البطاقة الحمراء الثانية في وجه مانويل ايتورا لاعب فريق رايو ويكمل اصحاب الارض ما تبقى من عمر اللقاء بتسعة لاعبين فقط .

ونجح ميسي في اكمال ثلاثيته عندما تمكن من أحراز الهدف الرابع في الدقيقة 72 قبل ان يحرز البديل التركي اردا توران الهدف الخامس في الدقيقة 85 لتنتهي المباراة بفوز برشلونة بخمسة اهداف مقابل هدف لاصحاب الارض .

بهذا يواصل برشلونة تصدره لبطولة الليجا بعد ان رفع رصيده من النقاط للنقطة رقم 69 .

10