الرياضية تنقل ثلاث مواجهات يوم الثلاثاء .. وشداد معلقاً للقاء الاهلي وهجر

من المقرر أن تنقل القناة الرياضية السعودية “1” عند الساعة 8.40 من مساء يوم الثلاثاء, اللقاء الذي يجمع فريقا الأهلي وهجر على ملعب الامير عبدالله الفيصل بجدة, ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري زين للمحترفين, وذلك بصوت المعلق بدر شداد, على أن يسبق اللقاء استديو تحيلي يقدمه خالد النفناف ويستضيف فيه كل من محللي القناة عبدالرزاق أبوداود وحمزة إدريس. في حين سيكون كل من نايف مشهور وعمار باحكيم مراسلين من أرض الملعب.

وضمن نفس البطولة واليوم, تنقل القناة الرياضية السعودية “2” عند الساعة 8.40, اللقاء الذي يجمع فريقا الوحدة والشباب على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض, وذلك بصوت المعلق شوقي الزهراني, على أن يسبق اللقاء استديو تحيلي يقدمه عبدالله الفقير ويستضيف فيه كل من محللي القناة زكي الصالح وعبدالرحمن الرومي. في حين سيكون كل من سمير صوفي ورياض المزهر مراسلين من أرض الملعب.

كما ستنقل القناة الرياضية السعودية “3” عند الساعة 8.40, اللقاء الذي يجمع فريقا الفتح والرائد على ملعب الامير عبدالله بن جلوي بالاحساء, وذلك بصوت المعلق يوسف السلطان, وسيكون حمود السلوة محللاً من أرض الميدان. في حين سيكون كل من بدر رافع وفيصل القحطاني مراسلين من أرض الملعب.

8