الزعيم يضرب الأهلي في الصميم : عزف أجمل الألحان ،، وحقق كأس “الأمن والأمان” – فيديو

Cbmhe24UMAAfuYzحقق الفريق الهلالي لقب مسابقة كأس ولي العهد للموسم الرياضي 2015 – 2016 بعد ان تفوق على شقيقه الأهلي بهدفين لهدف في المباراة النهائية التي شرفها صاحب السمو الملكي الامير محمد بن نايف ولي العهد و وزير الداخلية ، مساء اليوم الجمعة على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض .

تشكيلة الهلال :

خالد شراحيلي ( حارس مرمى ) ياسر الشهراني و كواك تاي و محمد جحفلي و عبدالله الزوري ( دفاع ) عبدالله عطيف و سلمان الفرج و سالم الدوسري و نواف العابد و كارلوس ادواردو ( وسط ) ناصر الشمراني ( هجوم ) .

تشكيلة الاهلي :

ياسر المسيليم ( حارس مرمى ) علي الزبيدي و اسامة هوساوي و معتز هوساوي و منصور الحربي ( دفاع ) وليد باخشوين و تيسير الجاسم و ماركينهو و فيتفاتزيديس و سلمان المؤشر ( وسط ) عمر السومة ( هجوم ) .

الشوط الأول :

قبل إنطلاقة اللقاء أقيم أوبريت بهذه المناسبة شدا به الفنان راشد الفارس و ابراهيم الحكمي ليدخل بعدها لاعبو الفريقين مع تيفو جميل قدمت فيه جماهير الفريقين رسالة بعنوان ( الحزم و العزم ،، الأمن و الأمان ) .

إنطلق بعدها اللقاء و الذي شهدت بدايته مد هلالي عالي ترجمه بهدف مبكر عن طريق ناصر الشمراني في الدقيقة الثالثة بعد متابعته لتسديدة نواف العابد المرتدة من المسيليم ، تلتها تسديدة لسالم الدوسري اعتلت المرمى في الدقيقة التاسعة ، و تسديدة اخرى من العابد تصدى لها المسيليم في الدقيقة 19 ، الغى بعدها الحكم هدفاً هلالياً لناصر الشمراني بداعي التسلل في الدقيقة 22 ، رد الأهلي بمتابعة لعرضية سددها السومة وجدت شراحيلي في التصدي في الدقيقة 24 ، و من هجمة هلالية ملعوبة احرز منها نواف العابد الهدف الثاني في الدقيقة 33 ، لينتهي الشوط الأول بتقدم الهلال بهدفين نظيفين .

الشوط الثاني :

شارك اسلام سراج مع بداية الشوط بدلاً من وليد باخشوين ، حيث شكل فيتفا اول هجمة خطيرة في الدقيقة 58 ، اشرك بعدها غروس كلاً من مهند عسيري و محمد أمان بدلاً من ظهيري الجنب الحربي و الزبيدي في الدقيقة 66 ، لكن التهديد جاء من الهلال عن طريق ناصر تصدى لها المسيليم في الدقيقة 67 ، ليستلم الأهلي زمام المبادرة و محاولة اللحاق بالنتيجة حيث سدد إسلام كرة تصدى لها شراحيلي ، تلتها كرة اخرى من فيتفا ابعدها شراحيلي ايضاً في الدقيقة 71 ، استبدل بعدها دونيس نواف العابد لإصابته وزج بأحمد شراحيلي في الدقيقة 72 ، و من ثم بسعود كريري بدلاً من ناصر الشمراني في الدقيقة 79 ، و من تسديدة للقائد الأهلاوي تيسير الجاسم قلص بها هدف أهلاوي أول في الدقيقة 89 ، لكن لاعبو الهلال نجحوا في الحفاظ على نتيجة اللقاء في الوقت بدل الضائع لينجح الزعيم في إنهاء المواجهة بتفوقه بهدفين لهدف و حصوله على لقب البطولة و استلام الكأس من راعي الحفل سمو ولي العهد .

قاد اللقاء تحكيمياً طاقم وطني بقيادة الدولي مرعي العواجي ، و يساعده محمد العبكري و هشام الرفاعي و حكم رابع محمد الهويش .

[youtube url=”https://youtu.be/7G8ZOJYRDJE”]

9