عبر بيان صحفي:

لجنة الاحتراف: تسديد المستحقات شرط لتسجيل الاندية لاعبيها الجدد

الفريدي

أصدرت لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم يوم الثلاثاء تعميماً بخصوص مواعيد فترات تسجيل اللاعبين المحترفين للموسم الرياضي الحالي، حيث قالت أنها تود التذكير بأن فترة التسجيل الثانية لهذا الموسم ومدتها أربعة أسابيع والتي ستبدأ من يوم الخميس 21/2/1434هـ الموافق 3/1/2013م وتنتهي في يوم الأربعاء 18/3/1434هـ الموافق 30/1/2013م. ولذلك من المهم ملاحظة ما يلي:

1- الإلتزام بتواريخ الفترة المشار إليها أعلاه.

2- عدم إمكانية عمل أي تغيير في هذه التواريخ وفقاً لما تقضي به تعليمات الاتحاديين السعودي والدولي لكرة القدم.

3- كما أن التأخير في تقديم ملفات اللاعبين السعوديين وغير السعوديين إلى اليومين الأخيرين من فترة التسجيل سيؤدي إلى تأخر الموافقة على طلبات التسجيل ووصول البطاقة الدولية بالنسبة للاعبين غير السعوديين التي تطلب بعد التأكد من اكتمال الملف المُقدم لكل ما هو مطلوب بموجب لائحة الاحتراف ونظام مطابقة الانتقال الدولي.

4- يجب أن تكون ملفات طلبات التسجيل مكتملة وفقاً لمواد للائحة الاحتراف، ولن تقبل أية طلبات جديدة بعد التاريخ المحدد أعلاه.

5- تلتزم الأندية بنظام مطابقة الانتقال الدولي (TMS) بشأن تسجيل اللاعبين المحترفين دولياً وفق للوائح ومتطلبات الاتحاد الدولي لكرة القدم.

6- يجب على الأندية الالتزام بتقديم مسيرات رواتب اللاعبين المحترفين حتى نهاية شهر نوفمبر 2012م وتقديم ما يثبت تسديد جميع الإلتزام المالية المثبتة لأندية أخرى أو للاعبين المحترفين أو لوكلاء اللاعبين.

11