الهريفي ينتقد التطبيل لصور الماضي

فهد الهريفي

انتقد فهد الهريفي لاعب نادي النصر السابق ما يقوم به علي كميخ بوضع صور انجازات النصر الماضية حيث وصف ذلك بالتطبيل في ظل المعاناة الحالية للفريق.

ونشر كميخ صور لانجازات النصر عبر حسابه في تويتر وعلق عليها” فرح أصفر عارم وإنجاز تاريخي دوري وكأس بسبب دعم الشرفيين والجمهور وعمل كحيلان وكارينيو واللاعبين هل يتكرر 2016 “،

ورد الهريفي :” وش يتكرر يا على ! سوبر وراح وكأس ولي العهد وطار ودوري وشف من قبلك تعرف وش يتكرر في عام 2016 الأخطاء لا أعضاء شرف لا مدرب لا مال ! “.

وتابع الهريفي” التغني بصور الماضي ما هي إلا دغدغة وتغطية على ما يحدث ..!! أحنا نسجل في التاريخ ونبحث عن صور أخرى ونقول : للمجد بقية ..! “، فيما ذكر كميخ للهريفي :” العمل الجماعي سيعيد البطل (رؤيتي) .. الموسيقار يعزف على نتائج هالموسم لكنه لم يعزف على إنجازات ٢٠١٥/٢٠١٤ ليست دغدغة يا غالي لكن النصر بحاجة للجميع والصور تاريخ يا فهد .. بأذن الله سيعود البطل (ياصديقي ونجم الملعب) رجال النصر لن يخذلوه صدقني .. تبقى تحسين مركز بالدوري وكأس الملك واسيا تقديم الأفضل يجعلك بطل الشتاء والمنافسة أكيد أخي فهد شرسة النصر برجاله لن يموت “.

وأكمل الهريفي” هذا إذا كان العمل يبشر بالخير أما إذا كل سنة أسوء من قبلها والأخطاء البدائية تتكرر فماذا تقول ..!! نطبل لنتراجع أكثر “.

10