كانافارو يكشف سبب عودة ماركينيوس

فابيو كانافارو ‫(404053974)‬ ‫‬

كشف المدرب الايطالي فابيو كانافارو سر قراره بعودة لاعبه البرازيلي الجديد ماركينيوس الى النصر من جديد.

وقال كانافارو”أعتقد أن مشكلة هذا الموسم هي مشكلة طبيعية، بعد الفوز بلقبين، فإن الحوافز ليست كما هي موجودة في السابق، وقرر النادي تغيير المدرب من اجل تحسين الوضع، وانا ابذل قصارى جهدي مع اللاعبين جسمانيا وعقلانيا”.

وتابع: “حينما حضرت إلى الرياض وجدت معنويات اللاعبين كانت متدنية للغاية ولا توجد حماسة، حاولت اغرس فيهم طاقة ايجابية لانهم لاعبون اقوياء ويملكون مستويات جيدة”.

وبعد ثلاثة أشهر من توليه المهمة، يرى فابيو أنه عرف النادي جيدا فيما كشف أن الهدف هذا الموسم هو تحسين مركز الفريق بالدوري والمنافسة على كأس خادم الحرمين وكذلك دوري أبطال آسيا.

وحول مشاكل النصر المالية، قال كانافارو: “المشكلة ليست مالية، نحن محترفون ونفكر في عملنا، ومحظوظون لأن نقوم بما نحبه وما نفكر فيه، المسالة المالية مهمة بطبيعة الحال والادارة تسعى لتحسينها، انا هنا مدرب واللاعبون مسؤوليتهم لعب كرة القدم”.

وبرر المدرب الإيطالي إعادة البرازيلي ماركينيوس بعدما كان معارا لأحد الأندية البرازيلية: “قررت برفقة الإدارة استعادة ماركينيوس لأنه ممكن يساعد الفريق كثيرا، لم يكن عندي لاعب وسط ميدان ولكن استعدنا الفريق لاحقا، يحق لي اختيار عدد أكبر من اللاعبين ولكن أحب الضغط الكبير ولذلك قررت جلب لاعب وسط جديد”.

وحول فلسفته الفنية، يقول فابيو: “طريقتي في التدريب مكثفة للغاية، انا مدرب ايطالي اركز على الانضباط كثيرا في الملعب، اريد من اللاعبين يستمتعوا ويعطوا اقصى ما لديهم، لا اريد لاعبين كسالى، في تدريبي يتم التركيز على التدريب المكثف”.

10