الاهلي يغلق ملف التعاقد مع نيفيز ويفتح المفاوضات مع ماركينهو

الاهلي والاتحاد 14 ماركينهو ماركينوأغلق الأهلي ملف التعاقد مع اللاعب البرازيلي تياغو نيفيز, بعد مماطلة من قبل ادارة نادي الجزيرة الاماراتي, بعد ان كانت الموافقة على الاستغناء عن اللاعب وابلاغ نيفيز بذلك قبل عدة اسابيع, عادت مرةً اخرى لرفض طلب الأهلي, وذكرت ان مدرب الفريق الهولندي تين كات متمسك ببقاء اللاعب, ورفض خروجه من الجزيرة نهائياً, على الرغم من اجتماع نيفيز معه ومطالبته بالخروج.

وكان رئيس النادي مساعد الزويهري ونائبه عبدالله بترجي قد عقدا عدة اجتماعات في اليومين الماضية مع مسؤولي الجزيرة, وذلك من اجل الظفر بخدماته الا ان الطلب قوبل بالرفض.

وتشير المصادر بأن الأهلي تلقى موافقة مبدئية من المحترف البرازيلي السابق في صفوف الاتحاد ماركينيو, والذي يلعب حالياً لفريق اودينيزي الايطالي, وكان بديلاً في مواجهة اودينيزي التي خسرها اليوم امام يوفنتوس برباعية, في محاولة للتوقيع معه في آخر ساعات سوق الانتقالات السعودي.

وفي اتجاه اخر أعلن مدير الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم الدكتور عبدالله البرقان, عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر, أن النادي الأهلي قد قدم حوالاته البنكية الخاصه بلاعبيه المحترفين حتى ١٠/٢٠١٥ .

وتأتي هذه الخطوة من الادارة الاهلاوية لتقليص عدد الرواتب المتأخرة للاعبيه، وامكانية تسجيل لاعبين جدد للفريق الاول ,من بينهم المنتقل حديثاً من نادي الوحدة ماهر عثمان، وكذلك تسجيل لاعبه المحترف الأجنبي الرابع

وفي اتجاه آخر وصلت بعثة النادي الاهلي عند الثالثة فجرًا, حيث كان في استقبالها عدد من الجماهير الاهلاوية.

11