MBC PRO تنفي شائعة بيعها للشبكة القطرية

ام بي سي برو سبورت mbc pro sportأصدرت مجموعة قنوات “إم بي سي برو سبورت” الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي للمحترفين بياناً رداً على ما تردد بشأن بيع مجموعة القنوات لشبكة bein سبورت القطري.

تبادل اليوم عدد من النشطاء على شبكات التواصل الاجتماعي، معلومات غير دقيقة إطلاقاً تزعم ما مفاده حرفياً: “اتمام صفقة بيع مجموعة قنوات mbc الرياضيه لصالح bein القطريه .. والإعلان الليله”

ونفت الشبكة في بيانها صحة تلك الأنباء واصفة إياها بالمزاعم، مؤكدة في الوقت عينه، بأن غياب أي “إعلان الليلة” من قبل أي طرف (كما ورد وزُعم)، يدحض بنفسه تلك المزاعم، من دون الحاجة إلى التوسّع أكثر في المسألة المثارة.

وأكدت الشبكة أنها ستستمر حصرياً وتعاقدياً ووفق الأصول، في امتلاك حقوق نقل المسابقات الكروية السعودية طوال التسع سنوات المقبلة، وهي الفترة المتبقية من العقد المبرم أصولاً مع “الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم”، ومدته الاجمالية عشر سنوات.

كما جدّدت شبكة قنوات “MBC PRO SPORTS” التزامها المستمر، منذ اليوم الأول، نقل المسابقات الكروية السعودية، وانتاج البرامج الكروية الرائدة، المباشرة وغير المباشرة، بأفضل السبل والوسائل والتقنيات الحديثة المتاحة، وعلى مختلف المنصّات، والتي ترقى إلى العالمية… وذلك خدمة للكرة السعودية، وجمهورها الواسع.

12