ضمن دوري زين:

بثلاثية في شباك نجران .. الهلال يضيف الخناق على صدارة الفتح – فيديو
الهلال فرحة سابقة

الهلال وفرحة سابقة

واصل الهلال مطادرته لمتصدر دوري زين فريق الفتح بعد فوزه على ضيفه نجران بثلاثة أهداف لهدف على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض ضمن لقاءات الجولة السادسة عشر من دوري زين للمحترفين . سجل للهلال مانغان ( هدفين ) و بيونغ سو بينما سجل لنجران وائل عيان .

و كانت بداية اللقاء مثيرة بين الفريقين حينما تقدم الهلال برأسية مدافعه السنغالي مانغان الذي اودعها الشباك هدف هلالي أول في الدقيقة الثانية ، لكن الرد النجراني كان سريعاً عن طريق السوري وائل عيان الذي احرز التعادل في الدقيقة الرابعة ، ليعود الفريق الهلالي و يستحوذ على اللعب و يهدد مرمى نجران بعدة كرات خطرة تمكن في احداها من الوصول الى المرمى الا ان حكم اللقاء سامي النمري الغى الهدف الهلالي في الدقيقة 12 ، استمر بعدها الهلال في ضغطه طوال مجريات الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما .

و في الشوط الثاني تمكن السنغالي مانغان من التقدم لفريقه مرة أخرى عندما تابع تسديدة سلمان الفرج ليودعها الشباك هدف ثاني في الدقيقة 56 ، ليلعب بعدها الهلال بأريحية أكبر في ظل تقدمه بنتيجة اللقاء ، و في الدقيقة 82 تمكن البديل بيونغ سو من احراز الهدف الهلالي الثالث ليحقق الهلال فوزاً مهماً بثلاثة أهداف لهدف و يصل الى النقطة 38 في وصافة الدوري بفارق نقطة عن المتصدر الفتح بينما بقي نجران على 19 نقطة في المركز الثامن .

قاد اللقاء تحكيمياً سامي النمري ، و قدر الحضور الجماهيري بـ 3783 متفرج .

اهداف الهلال ونجران

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=qd5OkWAIqYU[/youtube]

8