شهر من الصيام التهديفي للسهلاوي مع النصر

محمد السهلاوي

نجح نادي النصر في الحفاظ على لقب دوري عبد اللطيف جميل في الموسم الماضي وكان من أبرز أسرار هذا اللقب الثنائية الرائعة بين محمد السهلاوي وأدريان ميرزفيسكي لاعب الوسط البولندي.

ولاشك ان غياب أدريان يلعب دور كبير في تراجع محمد السهلاوي من الناحية التهديفية وهو ما تسبب في غياب اللاعب عن التسجيل لقرابة شهر عن الملاعب في دوري جميل هذا الموسم.

ولم يسجل السهلاوي ثاني هدافي دوري جميل في الموسم الماضي سوى 4 أهداف فقط من أصل 11 لقاء لعب حيث شارك في 971 دقيقة كأساسي.

ويغيب السهلاوي عن التهديف منذ احراز هدف في التعادل 3-3 أمام التعاون في 21 نوفمبر الماضي في الجولة الثامنة من دوري جميل أي منذ 30 يوما .

وفشل السهلاوي في التسجيل أمام الفتح يوم 26 نوفمبر بفوز النصر3-1 بالجولة التاسعة وغاب النصر بالكامل عن التهديف في التعادل السلبي مع الرائد بالجولة العاشرة يوم الثالث من ديسمبر الجاري كما تعادل النصر 1-1 مع الخليج في الجولة 11 وسجل مايغا الهدف الوحيد للنصر يوم العاشر من ديسمبر.

وفي الفوز بالكلاسيكو بثلاثية بالجولة 12 يوم 12 ديسمبر غابت اهداف السهلاوي وهو نفس الحال في الخسارة من الشباب بهدف في الجولة 13 يوم 19 ديسمبر السبت.

11