الرئيس الشبابي يشكر الرمز وأبنائه على دعمهم للنادي

عبدالله القرينيقدم رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ عبد الله القريني وأعضاء مجلس إدارته شكرهم وتقديرهم للرئيس الفخري للنادي صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان ، وأبنائه على وقفتهم مع النادي في في الأزمة التي يمر بها حالياً، مثمناً دعم سمو الرئيس الفخري للنادي الذي بدأه منذ 40 عاماً وظل متواصلاً إلى الوقت الراهن. مؤكداً أن وقفة سموه وأبنائه مع النادي طلية الفترة الماضية وفي الفترة الحالية غير متسغربه منهم، فهم داعمون رئيسيون للنادي ولكافة الإدارات التي تعاقبت عليه منذ التأسيس وحتى الإدارة الحالية حظيت بدعم واهتمام ومساندة كبيرة من سمو الرئيس الفخري وأبناءه، خاصة في ظل عدم ايجاد راعٍ للنادي في الوقت الحاضر.
وقال القريني:” كافة الأمور المالية التي يتطلبها النادي يقوم بتوفيرها صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان وأبنائه، وذلك من أجل تسيير أموره،ونحن في الإدارة الحالية منذ استلامنا مهام العمل نقوم بتغطية منصرفات النادي اليومية من سمو الرمز وأبنائه، فلهم منا كل الشكر والتقدير على اهتمامهم ودعمهم للنادي”. مؤكداً أن الدعم والاهتمام بالنادي هو ديدنهم، وفي كل الأزمات التي يمر بها النادي نجدهم حاضرون بقوة ويقفون خلف النادي بدعمهم المتواصل مادياً ومعنوياً.

وطالب الرئيس الشبابي الجماهير الشبابية الوقوف صفاً واحداً خلف النادي لتجاوز كبوته الحالية، من أجل العودة بالفريق إلى وضعه الطبيعي، مؤكداً سعي أعضاء الشرف والإدارة إلى اعادة هيبة الفريق خلال الفترة القادمة من خلال ضخ عناصر أجنبية جديدة في صفوف الفريق في الفترة الشتوية.مبيناً أن العمل جار على قدم وساق وسترى الجماهير نتائجة مستقبلاً،مشيراً أن الظروف الحالية التي يمر بها النادي مرت بها جميع الأندية الكبيرة لكن بالدعم والمؤزارة عادت إلى وضعها الطبيعي.

11